الاتحاد والهلال.. كلاسيكو يحدد مسار الدوري السعودي
الاتحاد والهلال.. كلاسيكو يحدد مسار الدوري السعوديالاتحاد والهلال.. كلاسيكو يحدد مسار الدوري السعودي

الاتحاد والهلال.. كلاسيكو يحدد مسار الدوري السعودي

عندما يستضيف الاتحاد السعودي، نظيره الهلال، اليوم الأحد، في ختام مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي، سيكون لكل من الفريقين عدة أهداف يسعيان إلى تحقيقها من خلال المباراة التي قد تلعب دورًا مهمًا في شكل المنافسة على لقب الدوري.

ويتصدر الهلال جدول المسابقة برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام النصر، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وسيخوض الفريقان مباراة اليوم بشعار واحد هو "لا بديل عن الفوز"، في ظل حاجة كل منهما للنقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفه في جدول المسابقة.

ويسعى الهلال للفوز على الاتحاد من أجل الوصول للنقطة رقم 50، والتخلص من أحد منافسيه المباشرين على الصدارة، لأن الفوز يعني توسيع الفارق مع النصر إلى 8 نقاط، ومع الاتحاد إلى 9 نقاط، ليصبح الهلال بحاجة إلى الفوز بـ4 من المباريات الـ6 المتبقية له حتى يحسم اللقب لصالحه، بغض النظر عن نتائج باقي الفرق في المسابقة.

كما تترقب جماهير الهلال المباراة، على أمل الثأر لهزيمة الفريق على ملعبه أمام اتحاد جدة 0-2، في فعاليات الدور الأول من المسابقة هذا الموسم.

وفي المقابل، يتطلع الاتحاد إلى تقليص الفارق مع الهلال، والفوز الذي يضمن له العودة للمركز الثاني والحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب، حيث سيصبح الفارق بينه والهلال 3 نقاط فقط.

وقد تكون أرقام الفريقين في الدوري هذا الموسم لصالح الهلال، ولكن إقامة المباراة على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، والمساندة الجماهيرية الهائلة التي يحظى بها الاتحاد قد تعزز موقف أصحاب الأرض.

وخاض الاتحاد 19 مباراة بالدوري، فاز في 14 منها، وتعادل في مباراتين، وخسر 3 مباريات.

وحصد الفريق 44 نقطة، لكن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، قرر خصم 3 نقاط، بسبب عدم سداده مستحقات متأخرة لأحد اللاعبين السابقين.

وسجل لاعبو الاتحاد 43 هدفًا، واستقبلت شباكهم 24 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com