حسين عبد الغني يرد على اتهامه بدفع أموال لكي يلعب في النصر السعودي (فيديو)

حسين عبد الغني يرد على اتهامه بدفع أموال لكي يلعب في النصر السعودي (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

كشف حسين عبد الغني، قائد فريق النصر السعودي، عن أنه فضل الانسحاب بعد أزمته مع مدرب الفريق السابق زوران ماميتش، حرصا على مصلحة الفريق، مشددا على أنه لا يدفع أموالا كي يلعب في صفوف الفريق.

وكان عبد الغني حصل على إجازة مفتوحة من إدارة النصر بعد خلاف مع مدرب الفريق السابق زوران ماميتش، انتهت بمجرد رحيل المدرب إلى العين الإماراتي، وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون المسؤولية خلفا له، ليعود للتدريبات قبل أن يشارك في مباراة الفريق أمام النهضة بكأس الملك في اللقاء الذي فاز فيه النصر بهدفين نظيفين.

وقال عبد الغني لبرنامج ”أكشن يادوري“: ”كان هناك خلافات مع زوران، ورأيت أنه من مصلحة الفريق أن أبتعد، فلم أبحث في حياتي عن شيء شخصي أو فكرت في الانتقام“.

وأضاف: ”الجماهير يجب أن تفرق بين الخلاقات الشخصية ومصلحة الفريق، ولو أردت الانتصار على زوران لتمنيت خسارة النصر، وهذا لا يمكن أن يحدث“.

وأكمل: ”هناك من يريد أن يقول أنني ألعب بالنصر لأنني أدفع أموالا في النادي، ولو دفعت سأقولها ولن تعيبني، لكنني لم أدفع شيئا، وبعض الأشخاص يريدون صناعة المشاكل“.

إلى ذلك، ذكر تقرير إخباري، اليوم الأربعاء، أن حسين عبدالغني، سيودع الملاعب من خلال مباراة اعتزال تقام مطلع الموسم المقبل أمام ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ”اليوم“ السعودية نقلا عن مصادر لها، أن الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، سيتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن لتوقيع عقد رعاية مع شركة تتولى تنظيم المباراة، مشيرة إلى أن الاختيار وقع على ليفربول لكون عبد الغني أحد مشجعيه منذ فترة طويله.

وأضافت أن الأمير سيتوجه إلى لندن، غدا الخميس، لتوقيع عقد لمدة ثلاثة أعوام مع شركة الملابس الأمريكية ”نيو بالانس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com