كيال: لا توجد مفاوضات في معسكر المنتخب السعودي.. وهذا موقف السومة من التجنيس

كيال: لا توجد مفاوضات في معسكر المنتخب السعودي.. وهذا موقف السومة من التجنيس

المصدر: إرم نيوز

برأ طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي، نفسه من الاتهامات التي وجهت إليه بتسهيل مفاوضات الأهلي مع محمد العويس حارس الشباب خلال معسكر المنتخب السعودي بأبوظبي.

قال كيال، اللاعب والمسؤول السابق بنادي أهلي جدة، لبرنامج ”أكشن يا دوري“: ”لا نستطيع منع الاجتماعات بين اللاعبين أثناء المفاوضات داخل الفندق بالكامل، لكن المفاوضات تتم بالهاتف الآن، لا يحتاج أحد لجلسات شخصية كي يتفاوض، وأتحدى أن يأتيني أحد بدليل أنه توجد مفاوضات داخل معسكر المنتخب السعودي“.

وأضاف: ”لا توجد أي مفاوضات داخل المعسكر، الإعلام يختلق القصص والروايات، وللأسف كل ذلك على حساب المنتخب السعودي“.

وتطرق المشرف العام للمنتخب السعودي، إلى ما يثار عن منح السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي الجنسية السعودية، كي يمثل المنتخب، فقال: ”الجميع يتمنى أن يلعب السومة للمنتخب السعودي بكل تأكيد“.

وأكمل: ”لا أعلم أي شيء عن وجود رغبة من اتحاد الكرة لتجنيس عمر السومة قبل أن اكون مشرفاً عاماً للمنتخب السعودي، ولا أملك أي معلومة في هذا الشأن الآن“.

وأوضح أن توجه الاتحاد الجديد هو تحديد مهام كل وظيفة وهذا ما عملت عليه باعتباري مشرفا عاما على المنتخب، مؤكداً أن طبيعة عمله إدارية وليست تنفيذية، ومدير المنتخب زكي الصالح هو المسؤول التنفيذي للمنتخب وقمت برفع خطاب بهذه الهيكلة لرئيس الاتحاد.

وأضاف: ”كنت قلقا من الفراغ الإداري الذي سيحدث بين فترة اتحاد القدم السابق والحالي، لكن اللجنة الأولمبية أشرفت ودفعت المصاريف“.

وشدد: ”لست أنا من يختار لاعبي المنتخب“، مؤكداً أن الهولندي مارفيك يعتمد على الاستقرار وأن بعض اللاعبين بعد عودتهم من المنتخب تحسن مستواهم مع أنديتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com