نجم الاتفاق السعودي يرفض ملايين الأهلي

نجم الاتفاق السعودي يرفض ملايين الأهلي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

رفض محمد كنو، لاعب خط وسط الاتفاق السعودي، عرضًا جديدًا من الأهلي قُدّم له بعد موافقة المجلس الشرفي في نادي الاتفاق المكلف من قبل إدارة النادي برئاسة خالد الدبل بملف اللاعب، الذي يدخل الفترة الحرة للتوقيع مع أي نادٍ مطلع الموسم المقبل.

وبلغ عرض الأهلي لكنو، البالغ من العمر 22 عامًا، لمدة ثلاثة مواسم، بواقع 6 ملايين ريال للموسم الواحد، وهو نفس العرض المقدَّم من ناديه الأصلي الذي يعتبر أغلى عقد في تاريخ ناديه الاتفاق.

ويعتبرعرض الأهلي بالانتقال إلى واحد من الناديين سعيًا إلى كسب خدمات اللاعب وشراء ما تبقى من عقده ليتسنى له المشاركة مطلع الموسم المقبل مع ناديه الجديد، إضافة إلى عرض ناديه للتجديد.

مسؤولو إدارة نادي الاتفاق وافقوا على بيع ما تبقى من عقد اللاعب مقابل 4 ملايين، وأن تتيح إدارة الأهلي للاتفاق التوقيع مع ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي منهم المهاجم الشاب صالح العمري، الذي يملك عقده النادي الأهلي ويمثّل نادي الاتفاق في الوقت الحالي على سبيل الإعارة في الوقت الذي تعتبر إدارة الاتفاق المحافظة على مهاجمها الشاب هدافًا من خطط استقرار الفريق، وهو الأمر الذي يجعل بيع ما تبقى من عقد كنو أمرًا ملحًا، خاصة أن إدارة النادي تواجه مشاكل، على حد تعبيرها، في المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب غرم العمري.

وأكدت مصادر خاصة لصحيفة ”الاقتصادية“، أن رفض كنو للعرض الأهلي ليس تقليلاً من قيمة المرتب السنوي للاعب، الذي يعتبر مغريًا جدًا للاعب ويتجاوز مرتبه الحالي بكثير، ولكن اللاعب لم يرَ في العرض أنه ملائم لتطلعاته التي تجعله يقف دون أي موافقة أمام العروض الكبيرة التي تصل إليه.

يُشار إلى أن الهلال لا يزال يرغب بخدماته وقد يكسب توقيعه إذا انتهت الفترة الحرة من دون التجديد للاتفاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com