ياسر القحطاني: نادم على عدم انضمامي لمانشستر سيتي.. وعموري لن ينضم للهلال

ياسر القحطاني: نادم على عدم انضمامي لمانشستر سيتي.. وعموري لن ينضم للهلال

المصدر: إرم نيوز

أكد ياسر القحطاني، مهاجم الهلال السعودي، أنه لم يندم على عدم اللعب لاتحاد جدة، مبديًا في الوقت ذات احترامه لـ“العميد“ ونجومه وتاريخه وجماهيره.

كان القحطاني قريبًا من الانتقال إلى الاتحاد عام 2005 قادمًا من القادسية، إلا أنه اختار في النهاية الرحيل إلى الهلال.

وأجاب القحطاني، في مقطع مصور عبر حسابه على ”انستغرام“ على أسئلة محبيه، سواء فيما يتعلّق بالكرة أو خارجها، وأبدى آراءه في العديد من الموضوعات.

وقال القحطاني ردًا على استفسار حول ندمه لعدم الانتقال إلى الاتحاد: ”الاتحاد فريق كبير بإنجازاته وتاريخه وجماهيره ونجومه الذين يحكون عنه، ولكني لم أندم على عدم اللعب له لأني لعبت للهلال الذي تشبعت به“.

وعن عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي عندما عرض استقطابه عام 2007، أجاب: ”ندمت أنني لم أذهب لسيتي بقدر عدد شعر رأسي، لأنه كان خيارًا في يدي وأنا من رفض“، وأضاف مازحًا ”الأمير محمد بن فيصل يرغب في قتلي لأنه كان قد وقّع على الصفقة وأنهى جميع الأمور“.

ونفى القحطاني توسطه لانتقال ناصر الشمراني إلى العين الإماراتي، الذي لعب له من قبل، فيما استبعد مجيء صانع ألعاب الإمارات ونادي العين عمر عبدالرحمن ”عموري“ للهلال مستقبلًا.

وأضاف: ”أحب عموري كصديق على المستوى الشخصي، وهو لاعب مميز ومن أفضل صناع اللعب الذين مروا على الكرة الخليجية“.

وعن رأيه في السوري عمر خريبين المنتقل إلى الهلال في يناير/كانون الثاني الماضي، قال: ”خريبين قدم بداية رائعة وأثبت نفسه سريعًا، ونتمنى منه المزيد والاستفادة منه ومن جميع المحترفين“، مشيدًا أيضًا بالبرازيلي ليو بوناتيني هداف الفريق.

وأبدى القحطاني سعادته بانتقال عوض خميس، لاعب وسط النصر، إلى الهلال، كونه يملك من الإمكانيات الكثير، وصفقة مهمة في توقيت مهم، متمنيًا له التوفيق.

وكشف الملقب بـ“الكاسر“ أنه لا يفضل أيًا من برشلونة أو ريال مدريد، موضحًا أنه يشجع فريق تشيلسي الإنجليزي عالميًا، إلا أنه اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا كأفضل لاعب في العالم حاليًا.

وعن أصعب دفاع وحارس واجهه، رد مهاجم الهلال بالقول: ”الدفاعات الصعبة كثيرة، لكن الاتحاد في الفترة من 2005 إلى 2009 الأصعب، ومحمد الدعيع أصعب حارس واجهته قبل أن أزامله في الهلال“.

ووصف القحطاني، محمد نور، أيقونة نادي اتحاد جدة، بأنه أسطورة من أساطير كرة القدم السعودية، كما اختار نواف العابد كأفضل لاعب سعودي حاليًا.

وكشف المهاجم المخضرم سر اختياره للقميص رقم 20، بقوله ”اخترت الرقم 20 مصادفة، لأنني في البداية طلبت رقم 9، لكن المهاجم الأجنبي في القادسية صمم على ارتدائه، لأنه كان رقم الحظ بالنسبة له، فراهنت على رقم 20 وكسبت الرهان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com