السعودية.. الهلال يخطط لتوجيه ضربة جديدة لغريمه النصر

السعودية.. الهلال يخطط لتوجيه ضربة جديدة لغريمه النصر

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

يخطط نادي الهلال السعودي، لتوجيه ضربة جديدة لغريمه النصر، بعدما نجح في التوقيع مع عوض خميس، لاعب الفريق الأصفر لمدة 3 سنوات، تبدأ مع انطلاق الموسم المقبل.

وقالت قناة الكاس القطرية إن الهلال قدّم عرضًا لحسن الراهب مهاجم النصر للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيف المقبل.

وينتهي عقد اللاعب مع النصر نهاية الموسم الحالي، ما يسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ آخر.

وتلقَّى الراهب عرضًا مماثلاً من القادسية.

يذكر أن الجماهير السعودية فوجئت أمس بتوقيع عوض خميس أحد أهم لاعبي النصر مع الهلال ما خلق جدلاً واسعًا في الأوساط الكروية السعودية.

وقال نجم النصر السابق، الناقد الرياضي الحالي فهد الهريفي أن النصر بات متورط في ديون مخيفة تمنعه من التسجيل وأن الإدارة باتت غير قادرة على المحافظة على لاعبيها على خلفية انتقال اللاعب عوض خميس لصالح الغريم التقليدي الهلال.

وغرّد الهريفي قائلاً ”قبل أن نتحسر على رحيل عوض خميس .. تعالوا نتسأل من ورط النصر في ديون مخيفة جعلته لايملك حتى المحافظة على لاعبيه ولا سداد رواتب عماله .. عليه العوض“.

وتابع ”أجل من سنسجل ونسجل ونسجل إلى ممنوع من التسجيل ..!! .. خسارة الداعمين و الديون المتراكمة تضعف حظوظك في المحافظة على نجوم الفريق ..عليك العوض !!“.

يذكر أن الإدارة الحالية قد أنهت عدد من القضايا الخارجية لكن تظل قضية هيرناني وناديه السابق فلامنغو و قضية النادي مع طرابزون بشأن لاعبه السابق ميرزيفسكي هي من تقلق مسؤولي النادي وجماهيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com