رئيس الاتحاد السعودي: استعادة النقاط الثلاث قريبًا – إرم نيوز‬‎

رئيس الاتحاد السعودي: استعادة النقاط الثلاث قريبًا

رئيس الاتحاد السعودي: استعادة النقاط الثلاث قريبًا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

شدد رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن، أن هناك تواصلاً مع المحامين والاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ بشأن استعادة النقاط الثلاث، مشيراً إلى أنها ستعود قريباً، مبيناً بأن الفريق لم يفقد المنافسة رغم الخسارة من أمام فريق الأهلي.

وأضاف باعشن، أن المشوار ما زال طويلاً وسيبحثون خلال اللقاءات المقبلة عن تحقيق الفوز فقط انطلاقاً من لقاء التعاون، السبت المقبل، في الدوري.

وكشف الرئيس الاتحادي بأنه تلقى شكويين مقدمتين من اللاعبَين السابقَين في صفوف الفريق الرومانيين زوكالا وسان مارتين بشأن مطالبات مالية لهما على النادي من جراء التعاقد الذي كان معهما في السنتين الماضيتين، مبيناً بأنه قام، الجمعة الماضي، في حل إحد الشكاوى ليتفاجأ بشكل سريع ظهور هاتين القضيتين على النادي في الوقت الراهن.

وقدم باعشن شكره لأعضاء شرف الاتحاد على دعمهم النادي مطالبهم بمواصلة الدعم كون النادي لديه الكثير من المطالبات المالية جراء الديون المتراكمة على النادي، والتي تستلزم السداد في الوقت الراهن.

وأشار باعشن، إلى أن الإدارة الاتحادية نجحت في إنهاء 5 قضايا من أصل 13 بشكل كامل وسيتم جدولة 9 قضايا على أن يتم إنهائها بشكل رسمي قريباً.

وأضاف: ”الإدارة الآن تركز على نقطتين هي الاستقرار الإداري والمالي وما زالت خلفنا ديون ونعمل لتسديدها“.

وتحدث باعشن عن عقود الرعاية، موضحا: ”قريبا ستسمعون عن رعاة جدد إذا لم تتم هذه السنة ففي السنة المقبلة، وطموحنا أن ننهي الموسم على الأقل براعي واحد آخر، وتركنا الموسم الحالي لتسديد القروض والسنة المقبلة سترون جميع اللاعبين الذين نحتاجهم ولن نجلب لاعبين لا نحتاجهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com