مدربون صنعهم النصر السعودي فأصبحوا طيّ النسيان – إرم نيوز‬‎

مدربون صنعهم النصر السعودي فأصبحوا طيّ النسيان

مدربون صنعهم النصر السعودي فأصبحوا  طيّ النسيان

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

طعن المدير الفني لنادي النصر السعودي، الكرواتي زوران ماميتش، ناديه الحالي بعدما صوّب لمسؤوليه وعشاقه ضربة في الظهر، بعدما كان قد اتفق على تجديد التعاقد مع الفريق لموسم آخر ينتهي عام 2018، إلا أن المدرب الذي يبحث فقط عن المال لم يلتزم بهذا الاتفاق.

”إرم نيوز“ ترصد في تقريرها الحالي، عددًا من المدربين الذين صنعهم نادي النصر ولم يكونوا معروفين قبل أن يتمرَّدوا عليه ويرحلوا لأندية أخرى.

الأوروغوياني كارينيو، معشوق النصراويين الأول في مجال التدريب، لم يكن معروفًا وجاء للنصر وتعامل باحترافية مع لاعبي الفريق، حتى أنه حصد مع الفريق لقبي الدوري وكأس وليّ العهد، لكن المدرب سرعان ما طالب بمبالغ مادية كبيرة، ثم رحل للدوري القطري.

وانتقل كارينيو للسد القطري ومنه إلى تدريب العنّابي، حيث لم يحقق نتائج تذكر ورحل كارينيو عن قطر ومنطقة الخليج كافة.

ابن جلدته، المدرب دا سيلفا، انضم للنصر في البداية وحقق المركز الثالث مع العالمي في الدوري في وقت كان يعاني  فيه النصر، إلا أن المدرب -كسابقه- ترك العالمي وذهب للدوري الإماراتي، وهناك أصبح المدرب طيَّ النسيان حتى أنه الآن عاد للتدريب في بلاده مع فريق بينارول.

ومؤخراً، جاء المدرب زوران والذي لم يكن أحد يسمع عنه في منطقة الخليج، وعلى الرغم من أن المدرب حقق 3 بطولات مع فريقه دينامو زغرب، فإن عدم وجود منافسة حقيقية في الدوري الكرواتي جعل مجرد ذكر اسم المدرب ضربً-ا من ضروب الخيال، حتى تحدَّى به النصر الجميع إلا أن النادي العالمي تلقّى الطعنة من المدرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com