السعودية.. دمج لجنتي الاحتراف والانضباط – إرم نيوز‬‎

السعودية.. دمج لجنتي الاحتراف والانضباط

السعودية.. دمج لجنتي الاحتراف والانضباط

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية قريبة الصلة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد، عادل عزت، يجري دراسة حالية مع أعضاء مجلس إدارته لإلغاء لجنتي الاحتراف والمسابقات، ودمجمهما بإدارة تحمل مسمى واحدا.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”عين اليوم“، فإن هذا المقترح يأتي بعد كثرة الشكاوى على رئيس لجنة الاحتراف الحالي الدكتور عبدالله البرقان.

ولم تكتف الأندية واللاعبون بالشكوى للاتحاد السعودي فقط، إنما اتجهت للتصعيد الخارجي لعدم اقتناعها بقرارات اللجنة وتحول كثير من اللاعبين المحترفين لهواة بسبب بعض القوانين التي استحدثتها، حيث سيتم إعفاء البرقان من رئاسة اللجنة مع كونه عضو اتحاد سعودي منتخبا.

من جهة أخرى، كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكاما سعوديين لإدارة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا، حيث كان التكليف على النحو التالي.

مباريات كأس الاتحاد الآسيوي:

مباراة فريق صم وفريق المحرق بدولة سلطنة عمان يوم  الـ21 من فبراير: محمد الهويش – بدر الشمراني – هشام الرفاعي.

مباراة بنغالور إيست بنغال من الهند وفريق من دولة المالديف يوم الـ14 من مارس المقامة في الهند: شكري الحنفوش – خلف زيد – عبدالرحيم الشمري – خالد الطريس.

مباريات دوري أبطال آسيا

أديلاند الأسترالي – الطرف الثاني لم يتحدد بعد المقامة في أستراليا يوم الـ22 من فبراير: فهد المرداسي – عبدالله الشلوي – محمد العبكري – خالد الطريس.

غامبا أوساكا – والطرف الثاني لم يتحدد بعد المباراة في دولة اليابان الت 7 من فبراير: تركي الخضير – فهد العمري – خلف زيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com