نائب رئيس الاتفاق السعودي: سنوقع مع ”كنو“ للأبد – إرم نيوز‬‎

نائب رئيس الاتفاق السعودي: سنوقع مع ”كنو“ للأبد

نائب رئيس الاتفاق السعودي: سنوقع مع ”كنو“ للأبد

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أوضح حاتم المسحل، نائب رئيس الاتفاق السعودي، عدم تلقيهم عرضا من ناديي الهلال والأهلي لأجل التعاقد مع محمد كنو، مشيرا إلى أنهم فقط يسمعون كلاما، مذكرا أن رغبتهم تتمثل في استمراره، حتى نهاية الموسم لأنه لاعب لا يقدر بثمن.

وقال المسحل لصحيفة ”الاقتصادية“: ”نحترم رغبات اللاعبين، كنو أحد أبناء النادي وتهمنا مصلحته ومصلحة النادي، هناك جملة دائماً أؤمن بها (العلاقات بين الأندية والكيانات تستمر إلى المدى البعيد)، ليس من العدل أن يحدث تصادم من أجل مفاوضات مع لاعب، بالنسبة لنا لم يصلنا أي عرض رسمي من ناديي الأهلي والهلال، فقط نسمع كلاما، رغبتنا كإدارة تتمثل في استمراره حتى نهاية الموسم، لاسيما أنه لاعب لا يقدر بثمن، حينها سنحاول التجديد معه، واذا فشلنا فلكل حادث حديث“.

وأكمل: ”قدمنا عروضنا للثلاثي محمد كنو، علي الزقعان وحسن حبيب، جميعهم يدرسون العروض ولم يأت من أحد منهم رفض، واذا تقدم أحد اللاعبين ويريد أن يناقشنا ويريد أن يغير في الأرقام لن تكون هناك مشكلة ونرحب بهذه الطريقة، المهم أن تكون لدينا القناعة والقدرة المالية، نحن نعتقد أن العروض التي قدمناها الأفضل، لن يجدوا أكبر منها“.

وأكمل: ”اللاعب لم يرد علينا، فإن الأولوية تتمثل في التركيز على المباريات المقبلة في دوري جميل وكأس الملك، تبقى على نهاية الموسم الكروي ثلاثة أشهر، في شعبان المقبل سنفتح جميع الملفات بتركيز عالٍ، لا بد من معرفة مواقف الجميع، لأننا نبني فريقنا بالشكل السليم، وفي النهاية سنغلب مصلحة النادي، ومثل ما قال أخي خالد الدبل رئيس النادي، لو كان الأمر بيدنا لمضينا مع كنو للأبد“.

وتابع: ”أحب التأكيد أن هناك ثلاث نقاط مهمة في كنو وهي انضباطه داخل الملعب وخارجه، احترامه للكيان وكذلك طموحه في أن يحقق إنجازا مع الفريق هذا الموسم، نحن نحترم ونقدر هذه النقاط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com