الفيصلي السعودي يطلب نجم الأهلي المصري.. وتجهيز ”بركات“ للسوبر – إرم نيوز‬‎

الفيصلي السعودي يطلب نجم الأهلي المصري.. وتجهيز ”بركات“ للسوبر

الفيصلي السعودي يطلب نجم الأهلي المصري.. وتجهيز ”بركات“ للسوبر
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Al-Ahly's Moamen Zakaria celebrates after scoring a goal in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا جديدًا من السعودية، لضم مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى النادي عرضًا من الفيصلي السعودي لاستعارة مؤمن زكريا، إلا أن حسام البدري، المدير الفني، أعلن تمسكه باللاعب“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”أرسلت إدارة الأهلي فاكسًا لنادي الفيصلي السعودي، تعتذر فيه عن إعارة مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، للنادي السعودي، لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يناير الجاري“.

يذكر أن زكريا، كان قد تلقى أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي، أبرزها من الفيصلي والوحدة السعوديين، والسيلية القطري، إلا أن جميع العروض تم رفضها من قبل إدارة الأحمر.

إلى ذلك، طلب حسام البدري، المدير الفني للفريق، تجهيز عمرو بركات، المنضم حديثا للفريق، لمباراة السوبر أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل.

ويرغب البدري في وضع برنامج فني وبدني للاعب خلال هذه الفترة، للاعتماد على جهود اللاعب في المواجهة المرتقبة.

كما استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على قيد اللاعب في القائمة الأفريقية، لوجود اقتناع كبير بقدرات اللاعب على تطوير الخط الأمامي للفريق بالفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، تأكد وجود ثنائي منتخب الشباب، أكرم توفيق وكريم نيدفيد، مع النادي الأهلي في لقاء السوبر.

واتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي، مع معتمد جمال على وجود الثنائي مع القلعة الحمراء، تحسبا للاستعانة بأحدهما خلال مواجهة الزمالك.

ويعتبر نيدفيد من العناصر التي اعتمد عليها البدري في العديد من المواجهات السابقة ببطولة الدوري الممتاز.

كما يدرس أحمد حمدي، صانع ألعاب النادي الأهلي، الرحيل خلال انتقالات شهر يناير لصعوبة مشاركته بالفترة المقبلة.

ويمتلك حمدي بالفعل العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة، وينتظر اللاعب رد الجهاز الفني على رغبته بالرحيل.

من ناحية أخرى، حسم نجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، موقفه من التعاقد مع أحمد حمودي، لاعب الباطن السعودي، وأري بابل، لاعب سبورتنغ لشونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أكد عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لـ“إرم نيوز“، أن مفاوضات التعاقد مع ”بابل“، ما زالت مستمرة، مؤكدًا أن اللاعب في الصورة ولم يتم إغلاق ملف التعاقد معه رسميًا، مشيرًا إلى وجود قناعة كبيرة به لدى إدارة الكرة.

وعن موقف أحمد حمودي، قال سراج، إنه تم تجميد الصفقة بسبب مشكلة اللاعب مع نادي الباطن السعودي، مؤكدا أنهم لن يدخلوا طرفًا في أزمة مع ناد من أجل لاعب.

وأضاف سراج، أن محمد جابر ”ميدو“، لاعب وسط الفريق الأحمر، لن يرحل في شهر يناير الجاري، سواء بالبيع أو الإعارة، مؤكدًا تمسك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالإبقاء عليه، لنهاية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com