رسميًا.. الهلال السعودي يوقع مع السوري عمر خريبين (صور)

رسميًا.. الهلال السعودي يوقع مع السوري عمر خريبين (صور)

المصدر: إرم نيوز

وقع مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، عقد إعارة مع اللاعب السوري ”عمر خريبين“؛ ليمثل بموجبه فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة ستة أشهر، وذلك بعد أن أتم مجلس الإدارة إجراءات إعارته من ناديه ”الظفرة الإماراتي“، حيث مثّل النادي في التوقيع مدير الاحتراف الأستاذ ”تركي المسند“.

ويبلغ عمر ”خريبين“ 23 عامًا، إذ يعد من أبرز نجوم الدوري الإماراتي، حيث أحرز ”24“ هدفًا، في ”32“ مباراة لعبها مع الظفرة بموسمي 2015 / 2016 – 2016 / 2017.

يشار إلى أنّ التوقيع مع ”خريبين“ جاء بناءً على الرؤية الفنية لمدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني ”رامون دياز“.

يذكر أنّ الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال تكفل بقيمة إعارة ”خريبين“ من ناديه إلى الهلال.

إلى ذلك، أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات التوقيع مع اللاعب ”عبدالرحمن هزازي“ كلاعب هاوٍ، لينضم بموجب هذا التوقيع لفريق الهلال الأولمبي لكرة القدم، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض.

ومثّل الهلال في توقيع العقد مدير إدارة الكرة بالفريق الأولمبي الأستاذ ”سعد المنصور“، وبحضور المنسق الإداري بالفريق الأستاذ ”خالد الدوسري“، والمنسق الإداري بالفريق الأستاذ ”سعيد الدعيدع“، إذ يجيد ”هزازي“ اللعب في خط الوسط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة