الاتحاد السعودي يقترب من ضم مهاجم الهلال – إرم نيوز‬‎

الاتحاد السعودي يقترب من ضم مهاجم الهلال

الاتحاد السعودي يقترب من ضم مهاجم الهلال

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

طالبت إدارة نادي الاتحاد السعودي، مهاجم الهلال ناصر الشمراني، شراء ما تبقى من عقده مع فريقه الحالي، للتوقيع معه خلال الفترة الحالية، حيث سيتم تسجيله كهاوٍ.

وأشارت التقارير الواردة من أروقة العميد عن اقتراب النادي من التوقيع مع المهاجم الدولي لاعب فريق الهلال ناصر الشمراني، خصوصًا بعدما توقفت المفاوضات بين اللاعب ونادي العين الإماراتي مما أتاح الفرصة للمفاوض الاتحادي أن يدخل في مفاوضات مع اللاعب.

ويتبقى على عقد الشمراني مع الهلال موسم ونصف الموسم، و لن يستطيع الاتحاد أن يسجل أَي لاعب محترف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الديون على النادي والشكاوى لدى لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم.

من جهة أخرى، تقرر أن يجري لاعب الهلال مجاهد المنيع عملية الرباط الصليبي، غدًا الأربعاء، تحت إشراف الدكتور حمود الغاشم، حيث سيخضع اللاعب بعدها لبرنامج تأهيلي لمدة 6 أشهر.

وكان المنيع تعرّض للإصابة في أثناء مباراة فريقه أمام التعاون في مباراة الفريقين بدوري جميل، والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف لهدفين.

يذكر أن المنيع  لعب مع المدرب الحالي رامون دياز مباراتين فقط في مسابقة الدوري، أمام التعاون والباطن، كما شارك بديلًا في نصف نهائي الكأس أمام النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com