الاتحاد السعودي: مفاوضات رئيس الزمالك معنا لضم كهربا ”جنونية وغريبة“

الاتحاد السعودي: مفاوضات رئيس الزمالك معنا لضم كهربا ”جنونية وغريبة“

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قال مهندس الصفقات بنادي الاتحاد السعودي، عبدالله شرف الدين، إن من حق رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، طلب أي مبلغ للاعبيه.

وأضاف شرف الدين في تصريحات أبرزتها صحيفة ”النادي“ السعودية، أن مفاوضات نادي الاتحاد مع رئيس الزمالك تكون جنونية وغريبة وسريعة.

وتابع: ”إذا رغب محمود عبدالمنعم (كهربا) الاستمرار في الاتحاد فلن تكون هناك عقبات، كما أننا نتمنى استمراره لكن لا نعلم ما هي الظروف المقبلة“.

وكان شرف الدين قال في تصريحات سابقة لصحيفة ”سبورت“ السعودية، إن كهربا يستحق أكثر من 40 مليون يورو، لكن لكل مقام مقال.

وكان منصور، أكد في وقت سابق أنه لن يتنازل عن كهربا بأقل من هذا المبلغ بعد تألقه مع الاتحاد في أول مواسمه بالدوري السعودي.

إلى ذلك، تلقى الزمالك، عرضًا خياليًا من نظيره النصر السعودي ، للتعاقد مع كهربا، لاعب وسط الفريق، المعار لصفوف اتحاد جدة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة النصر دخلت في مفاوضات رسمية مع الزمالك، من أجل التعاقد مع كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت صحيفة ”الشرق“ السعودية: ”إدارة النصر قدمت عرضًا مبدئيًا لمسؤولي القلعة البيضاء، يصل إلى 5 ملايين دولار، من أجل ضم اللاعب“، مشيرة إلى أن النادي السعودي على استعداد لزيادة قيمة العرض، حال وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة“.

وتابعت الصحيفة، أن مسؤولي الأبيض قرروا تأجيل البت فى العرض المقدم، لحين نهاية مشاركة ”كهربا“ مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى الغابون، لا سيما وأن اللاعب سيكون متابعًا من أكثر من نادٍ على المستوى الخليجي والأوروبي.

واستطاع كهربا أن يحرز 12 هدفًا في الدوري، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا في مسابقة كأس ولي العهد السعودي.

يذكر أن كهربا انتقل مطلع الموسم الجاري إلى الاتحاد لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون و200 ألف دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com