النصر يتخلى عن مدافعه.. وإلتون يظهر مجددًا في السعودية

النصر يتخلى عن مدافعه.. وإلتون يظهر مجددًا في السعودية

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال مصدر قريب الصلة بإدارة النصر السعودي إن الإدارة تدرس جدياً إعارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، اللاعب عبدالله مادو لأحد الأندية في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال المصدر إن نادي الفيصلي تقدم بطلب لاستعارة اللاعب وأن النية تتجه في النادي للموافقة على العرض حتى تضمن مشاركة اللاعب بصورة أساسية في الفترة القادمة.

ويشارك بصورة أساسية في دفاعات الفريق اللاعبون، المحترف البرازيلي برونو يوفيني والدولي عمر هوياوي ويجلس اللاعب محمد عيد احتياطياً لهما.

من جهة أخرى، ‏دعم الأمير فيصل بن تركي قرارات الاتحاد الجديدة حيث قال في تغريدة “ نادي النصر‬⁩ يدعم اتحاد القدم في قراراته التي صدرت اليوم لبدء مرحلة جديدة شعارها العدل والمساواة بين الأندية داعياً الله التوفيق والسداد لهم“.

إلى ذلك، أعلن المركز الإعلامي بنادي القادسية عن تعاقده مع عميد اللاعبين الأجانب في الكرة السعودية ، اللاعب البرازيلي التون خوزيه.

وذكر المركز الإعلامي للنادي أن التعاقد مع التون جاء بتوصية من انجوس المدير الفني للفريق الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب.

‎ وأعلن النادي السعودي عن إنه لم يقم بهذا التعاقد إلا بعد استشارة ثلاث محامين دوليين للتأكد من صحة موقف النادي القانوني.

ومن المتوقع أن يكون هذا التعاقد أولى الصدامات التي سيتعرض لها الاتحاد السعودي الجديد خصوصاً أن اللاعب كان قد فسخ تعاقده مع الفتح نهاية الموسم الماضي.

وترى إدارة الفتح أن اللاعب لا يستطيع اللعب إلا بعد سداد ما قيمته مليوني دولار هو الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com