رسميًا.. "كاس" تعلن إيقاف محمد نور 4 سنوات
رسميًا.. "كاس" تعلن إيقاف محمد نور 4 سنواترسميًا.. "كاس" تعلن إيقاف محمد نور 4 سنوات

رسميًا.. "كاس" تعلن إيقاف محمد نور 4 سنوات

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" قرارها حول الاستئناف المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد كلٍ من اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات واللاعب محمد نور بخصوص قرار لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات.

وأيدت المحكمة في بيانها الصادر اليوم الخميس الاستئناف المرفوع من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونقض القرار الصادر من لجنة الاستئناف السعودية، بإيقاف اللاعب محمد نور لمدة 4 سنوات تبدأ من تاريخ 15 ديسمبر 2016، إضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار أي فترة إيقاف سابقة.

وكانت محكمة "كاس" أجلت النطق بالحكم مطلع الشهر الجاري ولمدة أسبوع، بناءً على طلب فريق الدفاع الخاص باللاعب الدولي السابق.

وكان محمد نور قد أُوقف بعد ثبوت نتيجة إيجابية في عينته خلال مباراة جمعت اتحاد جدة مع الفتح في نوفمبر 2015، وأوقف بعدها في فبراير لمدة 4 أشهر، قبل أن تنقض لجنة الاستئناف السعودية الخاصة بقضايا المنشطات العقوبة السابقة وتكتفي بإيقافه 4 أشهر في بيان حمل 8 توضيحات تتعلق بالقضية.

يذكر أن اللاعب كان قد أعلن اعتزاله اللعب نهاية الموسم الماضي وكان يتأهب اللاعب تلك الأيام للاتفاق على مباراة اعتزاله أمام إحدى الفرق الأوروبية الكبرى .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com