الأهلي السعودي ينوي التخلي عن بصاص.. ويستعيد المسيليم – إرم نيوز‬‎

الأهلي السعودي ينوي التخلي عن بصاص.. ويستعيد المسيليم

الأهلي السعودي ينوي التخلي عن بصاص.. ويستعيد المسيليم

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال مصدر خاص قريب الصلة بإدارة الأهلي السعودي إن مصطفى بصاص، اقترب من مغادرة الأهلي بنظام الإعارة بعد موافقة مدرب الفريق على رحيله بعد هبوط.

يذكر أن بصاص يعاني من إصابة في الفخذ تسببت في غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي والتي فاز فيها الأهلي 6/3، وأظهرت الفحوصات الطبية حاجة بصاص لفترة علاج وراحة تمتد إلى أسبوعين.

من جهة أخرى، عاد الحارس ياسر المسيليم للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الرائد الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري.

وغاب استعدادًا قرابة شهرين بسبب الإصابة التي لحقت به.

حيث غاب الحارس الدولي عن فريقه 5 جولات، كما غاب عن المنتخب السعودي في مباراته الأخيرة أمام الكمبيوتر الياباني.

في سياق آخر طالبت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتواجد حسين عبدالغني ضمن فريقها في مباراته المرتقبة أمام برشلونة في الـ 13 من الشهر الجاري.

وأنشأت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هاشتاغًا طالبت من خلاله بتواجد حسين عبدالغني ضمن فريقها في مباراته المرتقبة أمام برشلونة.

وجاءت مطالبة جماهير الأهلي بتواجد عبدالغني مع الفريق كنوعٍ من التكريم وتقديرًا لدوره مع الراقي إبان تواجده معه قبل احترافه في نيوشاتل السويسري.

وكانت الجماهير الأهلي قد دشنت هاشتاغًا على ”تويتر“ حمل عنوان ”مشاركة عبدالغني ضد برشلونة“ حيث عددت فيه مميزات القائد والتي كان أبرزها أنه أحد الرموز الفريق التي تملك الولاء للنادي.

وكانت إدارة النصر قد منحت اللاعب إجازة مفتوحة على خلفية خلافه مع المدرب زوران وتأمل الإدارة في عودة اللاعب قريبًا للفريق حال نجاح محاولاتها في إزالة الخلاف وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com