الاتحاد السعودي لن يتسوق في الميركاتو الشتوي – إرم نيوز‬‎

الاتحاد السعودي لن يتسوق في الميركاتو الشتوي

الاتحاد السعودي لن يتسوق في الميركاتو الشتوي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أكد رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن، أن الإدارة لا تعتزم جلب لاعبين محليين وأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال باعشن: ”الفريق يملك أسماء شابة مميزة بمقدورها أن تحقق العديد من الإنجازات واللاعبون المحترفون لديهم سجل حافل ويسيرون مع الفريق بشكل مميز، لذلك لا نحتاج حالياً لتدعيم الفريق وسنكتفي باللاعبين المتواجدين، وجميع أعضاء الإدارة منحناهم الثقة وهم قادرون على تحقيق الأهداف“.

وبارك لجماهير فريقه تحقيق الانتصارات ومواصلة تقديم المستويات الإيجابية، مشددًا: ”نسير في الطريق الصحيح وعازمون على مواصلة المستويات الفنية التي ظهر بها الاتحاد أمام الاتفاق في الجولة الـ11 من (دوري جميل)، وبفضل من الله قدم اللاعبون مستوى مميزا، والجميع شاهد المستويات المتصاعدة وعلى الرغم من الخسارتين أمام الشباب والنصر إلا أن الفريق قدم خلالها مستوى أفضل، وسنواصل العمل لتحقيق رغبات الجماهير في اللقاءات المقبلة“.

وعن الحضور الجماهيري، قال باعشن: ”جماهير الاتحاد غنية عن التعريف ووفرنا لها جميع مطالباتها وخفضنا أسعار التذاكر خلال الشهر الحالي وبإذن الله ستحضر وستدعم فريقها فهي الداعم الأول ووقود الفريق لمواصلة الانتصارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com