السعودية.. ”بحبك يا صاحبي“ هدية مشجع ذي احتياجات خاصة لكهربا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. ”بحبك يا صاحبي“ هدية مشجع ذي احتياجات خاصة لكهربا (فيديو)

السعودية.. ”بحبك يا صاحبي“ هدية مشجع ذي احتياجات خاصة لكهربا (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أوفى محترف نادي الاتحاد السعودي، المصري محمود عبدالمنعم ”كهربا“، بوعده لمشجع اتحادي من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سجل هدف الافتتاح لفريقه في شباك الاتفاق خلال مباراة الفريقين في الجولة 11 من دوري جميل.

ولم تمض سوى 64 ثانية فقط حتى أعلن كهربا عن هدف العميد في شباك الاتفاق، حيث استلم كهربا كرة من منتصف الملعب وضرب مصيدة التسلل قبل أن يمر من أمينو بوبا، مدافع الاتفاق، من الجبهة اليسرى ويسدد في الزاوية البعيدة من مكان صعب، وبات الهدف هو ثاني أسرع هدف في الدوري السعودي لموسم 2016-2017.

وعقب الهدف، انطلق كهربا نحو المدرجات ليحتفل مع مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي كان وعده في زيارته لإحدى الجمعيات الخيرية قبل ثلاثة أيام بأنه سيحتفل معه حال التسجيل، وأهدى كهربا قميصا عليه قلب أحمر ومكتوب عليه ”بحبك يا صاحبي“ للطفل مشجع الاتحاد.

وقال ”كهربا“ في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، إنه يحترم قرار الحكم تركى الخضير، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء بعد أن توجه لجماهير الاتحاد وصعوده على السياج الخاص بالمدرجات.

وواصل جناح اتحاد جدة حديثه أن حكم اللقاء أبلغه بأن التصرف الذي قام به يعتبر مخالفة قانونية، كان يجب خلالها أن يحصل على البطاقة الصفراء وأنه كلاعب تقبل هذا الأمر بصدر رحب.

وأنهى ”كهربا“ حديثه أن سبب التصرف الذي قام به هو أن الأحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كان متواجداً بدعوة منه، وأنه وعده منذ أيام أنه سيحرز هدفاً من أجل وسيذهب للاحتفال معه وهذا ما هو ما حدث وأن البطاقة التي حصل عليها لن تؤثر عليه لأن فرحة الطفل أهم.

ويحل كهربا في وصافة هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com