اتحاد جدة يرغب في ضم نجم الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

اتحاد جدة يرغب في ضم نجم الأهلي المصري

اتحاد جدة يرغب في ضم نجم الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى عبدالله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، عرضاً للانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من ”السعيد“ لـ“إرم نيوز“: ”تواصل مسؤولو اتحاد جدة، مع اللاعب، لتعزيز صفوف الفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية“.

وأضاف المصدر: ”يرغب الاتحاد في إقناع السعيد بالموافقة على الانتقال للدوري السعودي، قبل تقديم عرض مغر، للأهلي من أجل استعارة صانع ألعاب الفريق لمدة موسم“.

وتابع: ”رغم صعوبة موافقة الإدارة الحمراء على بيع نجم الفريق الأول، إلا أن إدارة الاتحاد تعول على تقديم عرض مالي مناسب للاعب، من أجل خوض تجربة الاحتراف بالسعودية“.

ويدرس مسؤولو النمور، الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، من أجل ضم اللاعب المصري في منتصف الموسم الجاري.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع مؤسسة ”شون كلينيك“ الألمانية، لتطوير القطاع الطبي.

وقال طاهر، إن مجلس الإدارة قرر التعاقد مع ”شون كلينيك“، لتطوير القطاع الطبي بالنادي، بما يتناسب مع حجم الأهلي واسمه ومكانته.

وأوضح طاهر، في حوار لموقع الأهلي الرسمي، أن مؤسسة ”شون كلينيك“ من أكبر مراكز التأهيل والعلاج الطبيعي في ألمانيا، وتعتبر الذراع الطبي لنادي بايرن ميونخ.

وأضاف رئيس الأهلي، أن التعاقد مع المستشفى الألماني، يأتي ضمن بنوده، استقدام أطباء متخصصين في التأهيل والعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، بشكل دوري، لمتابعة الحالة الصحية للاعبين، ومعاونة أطباء القطاع الطبي بالنادي، وإطلاعهم على أحدث الطرق العلاجية.

وأشار طاهر إلى أن الاتفاق أيضاً يشمل تطوير الأجهزة الطبية، والعلاجية بالأهلي، لأن النادي ما زال يتعامل بأجهزة قديمة ومتأخرة، ولا تناسب الوقت الحالي.

وأكد رئيس الأهلي، أن المجلس يضع في حساباته، إنشاء مركز علاج طبيعي، وتأهيل عالمي، لخدمة الفرق الرياضية بالنادي، واستخدامه كمشروع تجاري، يدر دخلاً كبيراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com