السعودية.. الكشف عن سبب طلب أحمد الفريدي الرحيل عن النصر

السعودية.. الكشف عن سبب طلب أحمد الفريدي الرحيل عن النصر

المصدر: إرم نيوز

واصل لاعب خط وسط النصر السعودي أحمد الفريدي غيابه عن تدريبات فريقه اليومية، التي يخوضها حالياً في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأرجع عدد من المهتمين بشؤون النادي غياب اللاعب لعدم حصوله على مقدم عقد يبلغ 5 ملايين ريال، ورغم مطالبة اللاعب إدارة النادي بسدادها إلا أن ذلك لم يحدث.

وظهر شقيق اللاعب، خالد الفريدي بتغريدة عبر حسابه الشخصي بـ“تويتر“، قال فيها: ”قدم أخي أحمد الفريدي مصلحة نادي النصر على مصلحته أكثر من مرة، ويعلم الجميع بالنادي ذلك، وأحترم عقده كلاعب محترف لكن الأمر زاد عن حده“.

ويرتبط الفريدي برئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بعلاقة وطيدة، وينتظر أن تثمر هذه العلاقة في حل الأزمة بشكل ودي بين النادي واللاعب.

ونفى رئيس النصر، في تصريحات صحفية، تلقيه طلب الفريدي بمنحه مخالصة مالية، مشيرا إلى أنه واحد من نجوم الفريق الذين يعول عليهم، وأن أمر المخالصة لو حدث خط أحمر لا يمكن مناقشته أبدا.

واعترف الأمير فيصل بوجود متأخرات للاعب على النادي، موضحا: ”هذا صحيح، لديه متأخرات، مثله مثل بعض اللاعبين لدينا، وكل الأندية، ولن يضيع حقه وأكثر من مرة حاولنا حل هذه الأزمة وسنفعل قريباً“.

يذكر أن الفريدي وقع للنصر قادماً من الاتحاد، في عقد لأربعة أعوام، بقي منها عام ونصف العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com