السعودية.. رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتذر.. وأنباء عن حل لجنة التوثيق (فيديو)

السعودية.. رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتذر.. وأنباء عن حل لجنة التوثيق (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

اعتذر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الأمير عبدالله بن مساعد عن قوله: ”مو شغلك“، التي رد بها على أحد الإعلاميين خلال مؤتمر توثيق البطولات الرياضية السعودية مؤخراً.

وقال بن مساعد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ”فيما يخص إجابتي على أحد الإعلاميين عندما قلت له مالك شغل، أنا أعتقد أن أي إعلامي من حقة طرح أي سؤال يرغبه، وأنا أعتذر عن الإجابة غير الموفقة“.

يذكر أن ردَّ الأمير عبدالله بن مساعد على الصحفي عبدالعزيز المريسل بـ ”مو شغلك“ قد أثار كثيرا من الجدل، وتسبب في وصول وسم هذه الكلمة إلى اعتلاء الترند في موقع تويتر يوم أمس الأول، ولكن اعتذار الأمير  لاقى الكثير من الثناء والتقدير لموقفه الإيجابي.

من ناحية أخرى، ترددت أنباء في الشارع الرياضي السعودي عن قرار مرتقب بحل لجنة توثيق البطولات، وإلغاء النتائج التي تم الإعلان عنها، ظهر الأحد الماضي.

وساد الشارع الرياضي السعودي حالة من الغليان بعد الإعلان عن النتائج بتزعم الهلال للأندية الحاصلة على بطولات برصيد 54 بطولة.

واعترضت رسميًا أندية النصر والاتحاد والأهلي والشباب والاتفاق على تلك النتائج في بيانات رسمية، مشددين على أنهم سيلجأون للطرق القانونية لحفظ حقوق أنديتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة