المنتخب السعودي: استدعاء جحفلي.. واستبعاد آل فتيل

المنتخب السعودي: استدعاء جحفلي.. واستبعاد آل فتيل

قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي، استبعاد مدافع الأهلي محمد آل فتيل واستدعاء مدافع الهلال محمد جحفلي بدلاً عنه، وذلك بعد الكشف الطبي الذي خضع له مدافع الأهلي، أمس الأحد، وثبت عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به أخيرًا.

وكتب المنتخب السعودي عبر حسابه في “تويتر:” “بعد الكشف الطبي على اللاعب محمد آل فتيل من قِبل الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استبعاد آل فتيل، واستدعاء اللاعب محمد جحفلي بدلاً منه” .

وفي السياق ذاته، أكد المشرف العام للمنتخب الأخضر طارق كيال، أن لاعب الهلال سلمان الفرج جاهز بدنياً بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أخيرًا وسيرافق بعثة المنتخب إلى اليابان، فيما سيتحدد أمر انضمام قائد الأهلي تيسير الجاسم، يوم الاثنين، بعد إصابته بكسر في إحدى أصابع اليد”.

وخضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوص طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر، للوقوف على الحالة الصحية لللاعبين المنضمين كافة.

وستغادر بعثة المنتخب السعودي، مساء اليوم الاثنين، على متن طائرة خاصة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار ناريتا الدولي للانخراط في المعسكر الخارجي .

وسيجري المنتخب مساء الغد حصة تدريبية على ملعب نادي الشباب قبل السفر.

وتتصدر السعودية ترتيب منتخبات المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط بعد تحقيقها الفوز على تايلاند والعراق والامارات على التوالي قبل أن تتعادل مع أستراليا التي تحتل المركز الثاني برصيد ثمان نقاط، فيما تحتل اليابان المركز الثالث برصيد سبع نقاط.