الاتحاد يقهر الباطن ويستعيد صدارة الدوري السعودي

الاتحاد يقهر الباطن ويستعيد صدارة الدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

استعاد الاتحاد صدارته للدوري السعودي لكرة القدم، التي فقدها لبضع دقائق لمصلحة النصر، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم، إثر تغلبه 2/0 على ضيفه الباطن في المرحلة الثامنة للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه النصر، صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز العاشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أحرز عدنان فلاتة الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 73، فيما تكفل زميله فهد المولد بتسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء المباراة بـ 9 دقائق.

وتغلب النصر على ضيفه الرائد 3/1 في زقت سابق.

وارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة، في حين تجمد رصيد الرائد عند 12 نقطة في المركز السادس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف حمل توقيع اسماعيل بانغورا في الدقيقة 35.

وانتفض النصر مع بداية الشوط الثاني، الذي سجل خلاله 3 أهداف، حيث أدرك محمد السهلاوي التعادل في الدقيقة 50، ثم أضاف فيكتور أيالا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يعود السهلاوي لهز الشباك مرة أخرى محرزًا الهدف الثالث للنصر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 63.

وواصل الشباب صحوته في بطولة الدوري السعودي، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 1/0 في اللحظات الأخيرة على مضيفه الفيصلي.

وحقق الشباب الفوز الرابع على التوالي في البطولة، ورفع رصيده إلى 17 نقطة.

في المقابل، تجمد رصيد الفيصلي، الذي تكبد خسارته الرابعة على التوالي، عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

ولعب اسماعيل محمد المغربي دور البطولة في اللقاء، بعدما سجل هدف الشباب الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني من متابعة لتمريرة زميله حسن معاذ فلاتة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com