الشباب يهزم الفتح ويرتقي للمركز الثالث بالدوري السعودي

الشباب يهزم الفتح ويرتقي للمركز الثالث بالدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

دخل الشباب في دائرة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إثر تغلبه على الفتح 2/0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز الثالث مؤقتًا ليصبح الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر نقطتين فقط، فيما توقف رصيد الفتح عند 3 نقاط وتراجع للمركز الرابع الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته.

وفي الشوط الثاني زادت سرعة المباراة وتمكن الشباب من تسجيل هدفين عن طريق عبدالله الفهد في الدقيقة 52 وهيبرتي فرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

ويلعب الشباب مع مضيفه الفيصلي يوم الخميس المقبل في المرحلة الثامنة من الدوري، فيما يستضيف الفتح نظيره الهلال يوم السبت المقبل في ذات الجولة.

وواصل النصر سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بتغلبه على الفيصلي 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز ضمن منافسات المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم الفيصلي بهدف سجله لوزينيو في الدقيقة 13 وتعادل النصر في الدقيقة إيفان توميساك في الدقيقة 23 قبل أن يسجل نايف هزازي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وسجل عمر السومة 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه الأهلي لفوز مهم على الخليج 4/1.

وسجل السومة أهدافه الأربعة في الدقائق 7 و14 و70 و73 ليرفع رصيد أهدافه إلى 10 أهداف ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري، فيما سجل هدف الخليج الوحيد جادسون سانتوس في الدقيقة 18.

ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.