السعودية.. النصر يحسم مصير مدربه زوران

السعودية.. النصر يحسم مصير مدربه زوران

تشير الأخبار الواردة إلى أروقة النصر السعودي إلى أن مباراة الفريق أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل ربما تكون الفرصة الأخيرة للمدرب زوران ماميتش في حال هزيمته بحسب تأكيدات المقربين من صناع القرار داخل النادي.

يذكر أن الاجتماع الشرفي النصراوي قد جدد الثقة في المدرب الكرواتي زوران إلا أن رئيس النادي وعدد من أعضاء الإدارة لا يرغبون في استمراره بسبب مشاكله مع القائد حسين عبدالغني وفي حال خسارته من الأهلي فستكون الخسارة الثالثة للفريق في 6 مباريات وبالتالي ستكون فرصة رحيله قريبة للغاية.

وأظهرت الصور التي اُلتقطت للمدرب أثناء احتفاله مع اللاعبين في مباراة الوحدة عقب تسجيل الاهداف مدى العلاقة الطيبة التي تربطهم بزوران والحميمية التي تجمعهم، حيث استحضر بعض عشاق العالمي من الذاكرة القريبة كيف أثّرت العلاقة الجيدة لكارينيو مع اللاعبين في شحذ هممهم والرفع من مستوياتهم وقيادتهم لمنصات التتويج بعد طول غياب.

يشار إلى أن الكرواتي أشرف على الفريق 7 مباريات 5 منها في الدوري و2 بكأس ولي العهد  حيث فاز بـ 5 منها وخسر 2، فيما سجل الفريق معه 14 هدفًا بمعدل هدفين في كل مباراة، واهتزت شباكه 4 مرات فقط كأقوى دفاع بين الأندية السعودية حتى الآن.