الاتحاد يحافظ على الصدارة وفوز صعب للشباب بالدوري السعودي

الاتحاد يحافظ على الصدارة وفوز صعب للشباب بالدوري السعودي

قاد فهد المولد فريقه اتحاد جدة لتحقيق فوز صعب على ضيفه التعاون 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل المولد هدفين، الأول في الدقيقة 53 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 75، ليرفع رصيد أهدافه إلى 5 أهداف، قبل أن يسجل محمود كهربا الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف.

فيما سجل هدف التعاون الوحيد ساندرو مانويل في الدقيقة 63 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز، واصل اتحاد جدة انفراده بصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة محققًا فوزه الرابع هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة واحدة وعدم الخسارة.

في المقابل توقف رصيد التعاون عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر علمًا بأن هذه الهزيمة هي الثالثة له هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

وحوّل فريق الشباب تأخره بهدف أمام مضيفه الخليج إلى فوز 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الخليج بهدف سجله عبدالله الفهد، لاعب الشباب، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وتعادل الشباب عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة 19 قبل أن يضيف هيبيرتي فيرنانديز الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 27.

ورفع الشباب رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس علمًا بأنه حقق الفوز في مباراتين وتعادلا في مثلهما وخسر في واحدة.

فيما توقف رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز العاشر علمًا بأنها الهزيمة الثالثة له هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والفوز في مثلها.

ويلعب الشباب مع الاتحاد يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة، فيما يستضيف الخليج نظيره الهلال في ذات اليوم ونفس الجولة.