السعودية.. نسخة كربونية من هدف فهد المولد.. ولكن في “البلاي ستيشن” (فيديو)

السعودية.. نسخة كربونية من هدف فهد المولد.. ولكن في “البلاي ستيشن” (فيديو)

تداولت الجماهير الرياضية السعودية، فيديو لهدف فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي، في شباك الإمارات، ولكن هذه المرة أحرزه أحد لاعبي البلاي ستيشن بشكل كربوني مذهل.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية أشادت أيضا بالهدف الخيالي الذي سجله النجم السعودي، في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الثلاثاء، بالجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018)، وكأس آسيا (الإمارات 2019).

ووقع المولد على الهدف الأول للأخضر السعودي، بعد أن ظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 73، حيث وصلته تمريرة طولية من وسط الملعب، تعامل معها بشكل رائع، وسددها مباشرة “عالطائر” في مرمى المنتخب الإماراتي، ليكون واحداً من أفضل أهداف الموسم الحالي في ملاعب العالم.

وأشادت الصحيفة البريطانية بالهدف بشكل كبير، حيث وصفته بأنه حطم كل الأهداف الرائعة التي تشهدها منافسات البريميرليغ، وأنه يستحق الحصول على جائزة أفضل هدف في المسابقة الإنجليزية عن جدارة، خاصة وأنه يشبه الهدف الرائع الذي سجله النجم الهولندي روبين فان بيرسي بقميص مانشستر يونايتد في مرمى أستون فيلا، موسم 2013، وهو الهدف الذي حصل على تلك الجائزة، ما يجعل هدف المولد يستحق أيضاً الحصول عليها، حيث اعتبرته الصحيفة أنه قد يكون أفضل من هدف “روبين هود”.

ونجح المنتخب السعودي عقب هدف المولد في إضافة هدفين آخرين، عن طريق نواف العابد ويحيى الشهري، ليقفز على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الأسترالي أقرب ملاحقيه.