ديربي جدة يسيطر على إحصائيات الجولة الرابعة من الدوري السعودي
ديربي جدة يسيطر على إحصائيات الجولة الرابعة من الدوري السعوديديربي جدة يسيطر على إحصائيات الجولة الرابعة من الدوري السعودي

ديربي جدة يسيطر على إحصائيات الجولة الرابعة من الدوري السعودي

طغت مباراة الديربي التي جمعت بين الأهلي والاتحاد على إحصائيات الجولة الرابعة لبطولة دوري المحترفين السعودي.

وشهدت المباراة التي جرت، أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، حضور قرابة 50 ألف مشجع في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة رغم درجة الحرارة والرطوبة العالية التي تشهدها مدينة جدة هذه الأيام.

وواصل الاتحاد تصدره للمسابقة، بينما جاء الأهلي حامل اللقب في المركز الخامس.

وتعادل الأهلي والاتحاد للمرة الخامسة في تاريخ مواجهتهما معًا علمًا بأن هذه هي المرة الرابعة التي يتعادل فيها الفريقان بنتيجة 1/1.

ويعد معتز تمبكتي، لاعب الاتحاد، هو اللاعب الوحيد في اللقاء الذي حصل على نسبة 100 % في التمريرات بواقع 31 تمريرة سليمة.

وسجل فهد المولد، لاعب الاتحاد، ثالث هدف له في الموسم الحالي بجانب صناعته لهدفين آخرين.

وتعادل الشباب مع التعاون 2-2 ليفشل للمرة الخامسة على التوالي في الفوز على التعاون في الدوري، حيث خسر ثلاث مرات وتعادل مرتين في آخر خمس مواجهات.

وبات البرازيلي أدريانو ألفيس، مدافع الرائد، هو أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في دوري جميل بواقع أربعة أهداف بعدما سجل الهدف الأول للفريق خلال الفوز على الفتح 3-2.

في الوقت الذي نجح فيه فريق الهلال في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في تسع مواجهات بدوري المحترفين، وفاز على مضيفه القادسية 2-1.

أما الاتفاق بات أول فريق صاعد حديثاً ينجح في حصد تسع نقاط من أول أربع مباريات، حيث فاز الفريق، يوم الأربعاء الماضي، على ضيفه الباطن 2-1.

وشهدت الجولة الرابعة تسجيل لاعب الباطن وليد حزام أسرع أهداف الدوري، حتى الآن، وذلك بعد مرور دقيقة واحدة و31 ثانية في مرمى الاتفاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com