السعودية.. رد فعل سريع من عبداللطيف بخاري عقب إيقافه وتغريمه (فيديو)
السعودية.. رد فعل سريع من عبداللطيف بخاري عقب إيقافه وتغريمه (فيديو)السعودية.. رد فعل سريع من عبداللطيف بخاري عقب إيقافه وتغريمه (فيديو)

السعودية.. رد فعل سريع من عبداللطيف بخاري عقب إيقافه وتغريمه (فيديو)

أكد الدكتور عبداللطيف بخاري، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أول تعليق له عقب إيقافه لمدة عام، وتغريمه 300 ألف ريال، أنّه سيتقدم بطلب الاستئناف خلال 48 ساعة.

قال بخاري، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "كورة روتانا"، مساء الثلاثاء: "لا يوجد تعليق على هذا الأمر، تم إبلاغي بالقرار عن طريق مكتب المحاماة، وسمعت الخبر في الإعلام قبل أن يصل لي".

وعن تغريداته التي وصفت بأنّها مسيئة، وتسببت في العقوبة الموقّعة عليه، قال بخاري: "إذا أُخذ قرار يجب أنّ نحترمه، ولا نقول إنه جيد أو غير جيد، خاصةً أنّ القرار قابل للاستئناف، فالقضية لم تنته بعد، وأنا أحترم النظام، وجميعنا نخضع للنظام".

وأضاف: "سوف أقدم طلبَ الاستئناف خلال 48 ساعة المقبلة، وبعد الاستئناف لكل حادث حديث، الأمانة العامة هي من اشتكتني، وهذا مخالف للقانون.. وسوف أستأنف، وقد أحضر اجتماع الغد".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إيقاف الدكتور عبداللطيف بخاري، وقال: "لجنة الانضباط توقف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي د. عبد اللطيف بخاري لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال لتشكيكه بنزاهة اتحاد الكرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com