رياضة

المنتخب السعودي يردّ على تهمة إصابة تيسير الجاسم
تاريخ النشر: 16 سبتمبر 2016 15:19 GMT
تاريخ التحديث: 16 سبتمبر 2016 20:39 GMT

المنتخب السعودي يردّ على تهمة إصابة تيسير الجاسم

إدارة الأهلي اتهمت الجهاز الطبي للمنتخب بالتسبب في إصابة تيسير الجاسم.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أصدرت إدارة المنتخب السعودي بيانًا للرد على بيان إدارة الأهلي التي اتهمتها فيه بالتسبب في إصابة لاعبها تيسير الجاسم حيث جاء في البيان أن تيسير الجاسم يشكو من آلام مزمنة منذ مدة طويلة في الركبة اليسرى اعتاد على علاجها بحقن إبر زيتية في المفصل تُعطى كل 6 أشهر عن طريق الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أو المنتخب كجزء من برنامج علاجي للرياضيين الذين يعانون من نفس المشكلة الشائعة بين لاعبي كرة القدم.

وأوضح البيان: ”اللاعب لم يشكُ من أي أعراض قبل أو بعد إعطائه الإبرة الزيتية وشارك في جميع التمارين والمبارتين الرسميتين وعليه لم يطلب اللاعب من الجهاز الطبي أو الفني إراحته او عدم إشراكه في التمارين أو المباريات“.

وأكّد البيان: ”لا يوجد تفسير علمي يربط حدوث الشد العضلي نتيجة حقن إبر زيتية في مفصل الركبة“.

وقال البيان إنه لم يتم إرسال تقرير طبي للأهلي كما جرت عليه العادة نظرًا لعدم وجود شكوى أو إصابة طارئة في نهاية المعسكر.

وأضاف: ”لم يتلقَّ أي من أفراد الجهاز الطبي للمنتخب أي اتصال هاتفي أو رسالة نصية أو بريد إلكتروني من الجهاز الطبي بالأهلي حتى تاريخ صدور بيان النادي الأهلي ”.

وختم البيان: ”يبقى تيسير الجاسم من أكثر اللاعبين حرصًا والتزامًا في متابعة الإجراءات الوقائية والعلاجية التي يتلقاها من الجهاز الطبي للمنتخب في جميع الاصابات التي تعرض لها منذ انضمامه لمنتخبات الفئات السنية وسيواصل الجهاز الطبي للمنتخب كما هو الحال بالنسبة لجميع لاعبي المنتخب بذل كلَّ ما من شأنه سلامة اللاعب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك