السعودية.. تلميحات بتلقي مدرب الأهلي رشوة من النصر

السعودية.. تلميحات بتلقي مدرب الأهلي رشوة من النصر

المصدر: إرم نيوز ـ الرياض

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاغ #جوميز_ينقذ_النصر_من_الهبوط ردا على تقارير صحفية أكدت تلقي المدرب البرتغالي مبلغ 100 ألف يورو كاش من نادي النصر السعودي الموسم الماضي حينما كان مدربا لنادي التعاون.

بدأت تفاصيل الواقعة حينما أوقفت محكمة التنفيذ بالرياض حسابات نادي النصر، بسبب شيكات مستحقة لغوميز، جراء فسخ النصر للعقد المبرم معه من طرف واحد.

كان النصر اتفق الموسم الماضي مع المدرب البرتغالي، قبل أن يتراجع عن اتفاقه، ويتعاقد مع المدرب زوران ماميتش.

واتفق غوميز بعد ذلك على تدريب الأهلي السعودي.

وأظهر نادي النصر مستندا يثبت تلقي غوميز مبلغ 100 ألف يورو حصل عليها قبل 6 أيام من مواجهة النصر والتعاون الموسم الماضي، التي فاز بها النصر، وكانت سببا في إنقاذه من الهبوط.

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن موقف المدرب بات صعبا أمام ناديه السابق، فهل كان التعاون على علم باتفاق غوميز وتلقيه أموالا؟.

وغرد فهد عبدالرحمن ”لو يعترف فيصل بن تركي انه دفع رشوة سيخرج أحمد عيد ليقول فيصل بن تركي اعترف ولكنه لم يعترف فلا أحد يرجي منه شيء“.

وقال العميد السعودي 511 ”ما كذب إبراهيم البلوي لما قال رياضتنا فساد في فساد وتبون تتاهلوا لكأس العالم وأندية تدفع رشاوى للفوز ”.

وغرد خالد ”عندما أسمع خبرا عن الرياضية أعرف أنه مبالغ فيه، الصحيفة أي خبر لأندية غير الهلال تضعه بالبنط العريض مع بعض البـهارات“.

فيما غرد علي البلوشي ”ظهرت الحقيقة، المبلغ المدفوع للمدرب غوميز ليس له علاقة بالعقد المبرم لتدريب النصر، هذه تسمى رشوة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com