المدربون الأفضل في الدوري السعودي بعد مرور جولتين

المدربون الأفضل في الدوري السعودي بعد مرور جولتين

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نجح عدد من المدربين بفرض أسمائهم على جماهير أنديتهم بعد الانطلاقة الموفقة لهم، بعد مرور جولتين من الدوري السعودي، مثل مدربي أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد والفيصلي والباطن.

مدرب الأهلي، البرتغالي غوميز دخل قلوب الأهلاويين بعدما نجح في أول مباراة في فرض اسمه على قلوب مشجعيه بعدما نجح في حصد لقب كأس السوبر أمام الهلال، كما أن مسيرته حتى الآن مع الفريق رائعة، إذ فاز في أولى مباراتيه بالدوري أمام الاتفاق والفتح ليحتل الصدارة.

مدرب الهلال، ماتوساس، نجح هو الآخر في الفوز بأول مباراتين في الدوري أمام الباطن والتعاون ولم يلج مرماه أي هدف وحصد العلامة الكاملة، وإن كان للجماهير الهلالية بعض التحفظات على طريقة اللعب التي وصفتها بالدفاعية أكثر منها هجومية.

مدرب الاتحاد، سييرا، نجح مع ”العميد“ في الفوز بأولى مباراتيه في الدوري وبات صاحب الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف، لكن أيضاً لم تبد جماهير العميد ثقتها التامة، في المدرب حتى الآن بسبب تغيير مراكز اللاعبين والتخوف الهجومي بشكل مبالغ فيه.

مدرب النصر، الكرواتي ماميتش يعد المدرب الأفضل حتى الآن من وجهة نظر الجماهير حيث أبدت ثقتها التامة فيه بل أنها قالت إن المدرب سيعيد أيام الأوروغوياني كارينيو، يأتي هذا على الرغم من أن الفريق فاز في مباراة وانهزم في أخرى ويحتل حالياً المركز الخامس في المسابقة.

البرازيلي انغوس، مدرب الفيصلي الحالي بات من الأسماء الجديرة بالاحترام بعد ما فعله مع نجران مؤخراً في الموسم الماضي وما يفعله الآن مع الفيصلي حيث حصد أربع نقاط في مباراتين من فوز وتعادل.

المصري عادل عبد الرحمن من الأسماء التي بدأت تلمع مؤخراً في دوري جميل حيث نجح مع الاتحاد في السابق وها هو الآن يتولى تدريب الباطن الذي صعد لدوري المحترفين بدون استعدادات تذكر حيث قدم أداء مبهراً أمام الهلال في الجولة الأولى، وفجّر المفاجأة في الجولة الثانية وفاز على الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة