السعودية.. تصريحات المؤرخ محمد القدادي تثير جدلًا واسعًا (فيديو)
السعودية.. تصريحات المؤرخ محمد القدادي تثير جدلًا واسعًا (فيديو)السعودية.. تصريحات المؤرخ محمد القدادي تثير جدلًا واسعًا (فيديو)

السعودية.. تصريحات المؤرخ محمد القدادي تثير جدلًا واسعًا (فيديو)

أشعلت تصريحات القانوني والمؤرخ السعودي الكبير محمد القدادي، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعدما خرج عن صمته عن صمته متحدثًا عن القضية الشائكة في الشارع الرياضي حاليًا وهي مسألة توثيق البطولات.

وقال القدادي في تصريحات تلفزيونية إن اللجنة الحالية المشكلة للتوثيق غير مؤهلة وفاقد الشيء لايعطيه.

وعن القضية الحالية، قال القدادي " كنت رئيسًا للجنة سابقة للتوثيق وذهب الملف للأمير نواف وتشكلت لجنة لمدة شهرين ثم استلمها الأمير عبدالله بن مساعد ثم طارت في الهواء وفضلت الانسحاب والاستقالة".

وأضاف "بعد ذلك تشكلت لجنة الدكتور عبدالرزاق أبو داؤود لتوثيق الرياضة وأيضًا أختفت اللجنة ولا أعلم لماذا وأطالب الأمير عبدالله بن مساعد بفتح ملف تحقيق رسمي، أين أختفت لجنة الدكتور عبدالرزاق أبو داؤود" .

وتابع قائلاً "المشكلة في المنهج والعمل القضية ليست من فاز وكم ومن سجل، لدينا نص مليون في المملكة يمتلكون وثائق ومعلومات في الأرشيف ، طفل في السادسة ابتدائي يمتلك أرشيفًا عن الرياضة ليست قضيتنا كم فاز الأهلي أو الهلال أو الاتحاد القضية في المنهج ويجب إعطاء الحقوق".

ووجهت اتهامات للجنة بمجاملة نادي الهلال.

كما تحدث عن دوري المناطق "لايمكن إلغاء بطولات دوري المناطق من سجلات بطولات الأندية، مشيرًا إلى أن ذلك ليس من اختصاص اللجنة الأولمبية".

وعلى الفوز دشن مغردون وسم #القدادي_يفضح_توثيق_بن_مساعد.

وقال حساب صوت النصر على تويتر"اتضحت الرؤية عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الهلال وليس الشباب".

وغرد محمد القحطاني "يجب التحقيق مع عبدالله بن مساعد الذي اخفى نتائج التوثيق ثم ذهبت مع السيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com