ياسر القحطاني يعتذر لجمهور الهلال السوداني (فيديو)

ياسر القحطاني يعتذر لجمهور الهلال السوداني (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قدم قائد الهلال السعودي، ياسر القحطاني، اعتذاره رسميًا لنادي الهلال السوداني وجماهيره على جملة ذكرها اثناء لقائه في أحد البرامج التلفزيونية، ردا على سؤال مذيع البرنامج على تصريحات الدكتور عبداللطيف البخاري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، والتي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية بأنه يشتم رائحة أن هناك نية أن يفوز الهلال بدوري جميل السعودي هذا الموسم.

وكان رد ياسر القحطاني أنه لا يعتقد أنه يقصد الهلال السعودي فمن الممكن أنه يقصد الهلال السوداني أو أي هلال آخر؛ ما أثار حفيظة جماهير الهلال السوداني على هذا الرد.

ورد القحطاني عبر موقعه على التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مبديا اعتذاره إذ غرد، قائلا: ”بعد إجابتي عن السؤال الذي كان عن تصريح بخاري بالأمس.. أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساؤوا فهم الإجابة“.

وتابع: ”ومن هنا أعتذر لجماهير الهلال السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود.. الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه والهلال السوداني من أعرق الفرق العربية وبطولاته مستحقة وعلامة فارقة، محبتي لإخواني السودانيين وإعجابي وتقديري لهم“.

وأتم: ”أحببت أن أوضح ملابسات الأمر أتمنى أن أكون وفقت في إيصال وجهة نظري.. ولو كنت أعتقد أو أرى عكس ذلك فأنا أملك الجرأه والشجاعه لإبداء وجهة نظري فيمن وعمن وكيفما أردت.. شكراً“.