الاتفاق السعودي يعاقب لاعبًا بالإبعاد شهرًا كاملًا – إرم نيوز‬‎

الاتفاق السعودي يعاقب لاعبًا بالإبعاد شهرًا كاملًا

الاتفاق السعودي يعاقب لاعبًا بالإبعاد شهرًا كاملًا

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قررت إدارة نادي الاتفاق السعودي إنزال عقوبة الإبعاد عن التدريبات الجماعية للاعب فريقها الكروي الأول محمد كنو ولمدة 30 يومًا، بسبب سفره المتكرر خارج المملكة دون إذن مسبق.

ويأتي قرار مجلس الإدارة بعدما رفعت الإدارة المشرفة على الفريق الأول تقريرًا يؤكد تكرار سفر اللاعب لخارج المملكة دون إذن خطي مسبق، وهو ما يعد مخالفة لأنظمة ولوائح الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ومخالفة للمادة 4/5 من لائحة الاحتراف واللوائح الداخلية للنادي التي تمنع السفر لخارج المملكة دون الحصول على موافقة النادي الخطية.

إلى ذلك قررت الإدارة  رفع تقرير للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يرصد المخالفات المتكررة من قبل اللاعب من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بالجوانب المالية.

من جهته أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، أن القرار يأتي تطبيقًا للاحترافية التي تنشدها الإدارة ولرفع مستوى الانضباطية لدى اللاعبين، مشيدًا بالوعي الاحترافي والالتزام بمقررات لوائح الانضباط في الفريق بشكل عام، مضيفًا أن الفريق يدار بشكل احترافي على كل المستويات الإدارية والفنية، وهو ما رفع من مستوى الانضباطية فيه بشكل لافت في ظل وعي اللاعبين بقيم الاحتراف، واحترامهم للنادي الذي يمثلونه، لذلك لن نقبل الضرب بكل ذلك من أي لاعب، ولن نتهاون في اتخاذ القرار المناسب لأي تصرف يمكن أن يخل بالانضباط داخل منظومة الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com