السعودية. هدف الهلال المشكوك بصحته يشعل تويتر (فيديو)
السعودية. هدف الهلال المشكوك بصحته يشعل تويتر (فيديو)السعودية. هدف الهلال المشكوك بصحته يشعل تويتر (فيديو)

السعودية. هدف الهلال المشكوك بصحته يشعل تويتر (فيديو)

يبدو أن الشارع الرياضي السعودي سيكون على موعد مع الإثارة بعد أن نجح الهلال في تسجيل هدف مشكوك في صحته بدرجة كبيرة في مرمى الباطن.

وقدّم الباطن الصاعد لدوري جميل مستوى أكثر من رائع وظل محافظًا على نتيجة التعادل قبل أن ينجح الشمراني في تسجيل الهدف الأول.

وقال اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الهدف فيه تسلل على البريك ..!!" فيما قال الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني: "‏واضح وفاضح..!!! .. لا أحد يسألني.."

ولم تنته مباريات الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين حتى تصاعدت وتيرة الجدل مجددًا عقب نهاية مباراة الهلال والباطن في الجولة الأولى.

الإثارة بدأت مبكرًا في الدوري الأقوى عربيًا بعدما نجح الباطن في إيقاف القطار الهلالي حتى الدقيقة 74 من مجريات المباراة قبل أن ينجح الشمراني في تسجيل الهدف المشكلة.

هدف صاحبه شك كبير بأنه تسلل تسبب في تقدم الهلال ومن ثم انتهاء المباراة بنتيجة هدفين دون رد ينجو بهما الهلال من فخ الفريق الصاعد للدوري حديثًا.

الجماهير المنافسة للهلال قالت إن الحكم المحلي دائمًا يساعد الزعيم وقت الأزمات في إشارة للمساعدات التي يتلقاها ودائمًا تتذكر الجماهير تصريح مدرب الهلال السابق دونيس عندما طالب بتعيين حكم محلي لمباريات فريقه.

الإعلامي علي الزهراني قال: "‏التحكيم المحلي، لا جديد، كوارثه مستمرة، قراراته مؤثرة في تغيير النتائج وإن قلت هي محبطة لكونها تسلب الحق من أصحابه فهي كذلك، إلى متى؟!"

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com