الهلال السعودي يتعاقد مع ثالث محترفيه

الهلال السعودي يتعاقد مع ثالث محترفيه

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أبرمت إدارة نادي الهلال السعودي اتفاقا مع فريق سيونغنام الكوري على ضم البرازيلي تياغو ألفيس، المعار من بينابولينس البرازيلي، حيث تقرر أن يلتحق اللاعب، صباح الثلاثاء، بالمعسكر الإعدادي لفريق الهلال الأول المقام في النمسا، بعد توقيعه لعقد انتقاله لمدة 3 أعوام، في الوقت الذي تكفل فيه رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بقيمة انتقال اللاعب من ناديه إلى الهلال، بجانب تكفله بمقدم عقد اللاعب.

وشارك اللاعب في 19 مباراة بموسم 2016، وأحرز 13 هدفًا، إذ كانت آخر مشاركاته مع فريقه بتاريخ الثالث عشر من شهر يوليو الماضي.

ونقل حساب الهلال على تويتر تغريدات متتالية جاء فيها: ”أنهت إدارة الهلال إجراءات التوقيع مع سيونغنام الكوري لانتقال البرازيلي تياجو ألفيس، المعار من بينابولينس البرازيلي“.

وأضاف: ”يلتحق ألفيس، صباح اليوم الثلاثاء، بالمعسكر الإعدادي لفريق الهلال الأول لكرة القدم المقام بالنمسا، بعد توقيعه لعقد انتقاله لمدة 3 أعوام“.

وتابع: ”تكفل صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي بقيمة انتقال ألفيس، من ناديه إلى الهلال، كما تكفّل سموه بمقدم عقد اللاعب“.

وسيلتحق اللاعب في تشكيلة الهلال بمواطنيه ليو بوناتيني المنضم حديثا، وكارلوس إدواردو، بينما من المنتظر رحيل البرازيلي الآخر إيلتون ألميدا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com