مدرب النصر السعودي مطلوب قضائيًا – إرم نيوز‬‎

مدرب النصر السعودي مطلوب قضائيًا

مدرب النصر السعودي مطلوب قضائيًا
09.06.2016.,Zagreb - Maksimir, pocetak priprema i prvi trening GNK Dinama. Zoran Mamic. Photo: Dalibor Urukalovic/PIXSELL

المصدر: الرياض _ إرم نيوز

كشفت صحيفة كرواتية أن زوران ماميتش المدير الفني الجديد لنادي النصر السعودي مطلوب للقضاء في بلاده بسبب تورطه في جرائم مع أخيه في وقت سابق، مشيرة إلى أن السبب الرئيس وراء اختياره التدريب في السعودية هو ضمانه عدم إمكانية اعتقاله مجددَا.

وقالت صحيفة ”slobodnadalmacija“ إن ماميتش الذي تعاقد معه النصر مؤخرًا، مطلوب للقضاء الكرواتي في بسبب قضايا سابقة، كان قد اعتُقل قبل فترة، بتهم عديدة من بينها تسويق لاعبين ومدربين بطرق غير قانونية في صفقات مشبوهة بها غسيل أموال.

ولفتت إلى أن زوران وابنته وشقيقه سبق أن اعتقلوا في كرواتيا أكثر من مرة، وملفاتهم لا تزال منظورة أمام القضاء، مؤكدة أنه اختار التدريب في السعودية كون المملكة ليست ملتزمة باتفاقية تسليم المجرمين إلى بلادهم.

ومن المتوقع أن تثير قضية مدرب النصر ضجة واسعة في الأيام القادمة، بالنظر لأن القضايا التي تورط بها ماميتش ما زالت منظورة في المحاكم الكرواتية وليست قضايا سابقة.

يذكر أن النصر السعودي تعاقد مؤخرًا مع ماميتش (44 عاماً) لقيادته في الموسم القادم، علمًا أنه استهل مسيرته التدريبية مع فريق دينامو زغرب في 2013، وقاده للتتويج بالدوري الكرواتي، 3 مرات متتالية بين 2013 و2016، بجانب الفوز بالكأس المحلية مرتين في العام الجاري والسابق.

1

2

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com