انفراجة في أزمة تأشيرات لاعبي الأهلي السعودي لدخول بريطانيا

انفراجة في أزمة تأشيرات لاعبي الأهلي السعودي لدخول بريطانيا

المصدر: الرياض - كرة القدم

شددت إدارة النادي الأهلي السعودي على سعيها خلال الأيام المقبلة لاستخراج تأشيرات الدخول للأراضي البريطانية للاعبين: السوري عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي، بعد أن رفضت السفارة البريطانية في المملكة استخراجها للسومة، ورفضت أيضا السفارة البريطانية في مصر استخراجها للمصري محمد عبدالشافي.

وقدم مندوب النادي السعودي خلال الأيام الماضية أوراق الجهاز المعاون للبرتغالي غوميز وذلك للبدء في خوض الإجراءات لاستخراج التأشيرات اللازمة لهم، وفقا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“.

من جهة أخرى، قدم الاتحاد السعودي أوراق دعوة من الاتحاد الإنجليزي للمشاركة في النهائي وليس للسياحة أو إقامة معسكر، وذلك في إشارة واضحة إلى أن الأمور باتت قريبة من الحل بعد أن استشعر الأهلاويون الخطر عقب رفض التأشيرات للسومة وعبدالشافي وبعض الطاقم من الجنسية اليمنية.

كما أن إدارة النادي الأهلي أيضا بدأت تسابق الزمن في استخراج التأشيرة اللازمة للمنضم حديثا حسام أبو داوود وذلك في محاولة منها أن يغادر المشرف العام على الفريق مع البعثة إلى إسبانيا، بعد غد الإثنين، وذلك لإقامة معسكر إعدادي هناك قبل النهائي المنتظر أمام الزعيم الهلالي في الثامن أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، فاز الأهلي بمباراته الودية أمام الربيع بسداسية نظيفة، سجلها محمد أمان وعمر السومة وصالح العمري وعطية الشمراني ورائد الغامدي وعبدالله الخطيب، في إطار المباراة التحضيرية الأولى للفريق ضمن برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة