السعودية.. جمهور النصر يخترق حساب حارس الأهلي ويوجّه رسائل قوية
السعودية.. جمهور النصر يخترق حساب حارس الأهلي ويوجّه رسائل قويةالسعودية.. جمهور النصر يخترق حساب حارس الأهلي ويوجّه رسائل قوية

السعودية.. جمهور النصر يخترق حساب حارس الأهلي ويوجّه رسائل قوية

اخترقت مجموعة من جماهير النصر السعودي، حساب حارس مرمى الأهلي، ياسر المسيليم، على تويتر، اليوم الثلاثاء.

ووجه الهاكر رسائل شديدة اللهجة إلى إدارة ولاعبي نادي النصر، مؤكدًا أنه واحد من جماهير العالم التي تشعر بالغضب من تراجع مستوى الفريق خلال الموسم الماضي، وأن الجماهير لن تقبل بتكرار هذا التراجع في الفترة المقبلة.

وأطلق هذا الشخص هاشتاغًا بعنوان "جمهور النصر يتكلم"، ونشر عددًا من التغريدات؛ جاء فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعتذر للكابتن ياسر المسيليم الرجل الخلوق باختراق حسابه. عزيزي النصراوي نحنُ جماهير عاشقة للنادي ولن نقف مكتوفيي الأيدي. ستصل رسالتنا وليحدث ما يحدث! سنتكلم ونتكلم في أي وقت".

وأضاف: "عزيزي فيصل بن تركي لن نرضى بتأخر الأجانب ولن نرضى بمعسكر فاشل. لن نقف سنتكلم ونطالب نحنُ لسنا أي جماهير. فيصل بن تركي أنت المنقذ الوحيد لنادي النصر، كن كما عهدناك تقول وتفعل".

ووجّه الشخص المخترق العديد من الرسائل إلى لاعبي الفريق، وقال "عبدالله العنزي: أقسم بالله مشكلاتنا ليست منك، بل من دفاعنا الهش؟ ماذا يستطيع أن يفعل حارس من دون دفاع؟ حسين عبدالغني: نُريد 2 منك فقط في أرضية الملعب، نحول الكرة إلى جحيم. خالد الغامدي: لو تسوي عرضية واحدة صح؟ لك بنتلي. حسن الراهب: رجلُ المهمات الصعبة، استمر حبيبي جميعًا نحبكم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com