حارس الأهلي السعودي يتنازل عن 3 ملايين ريال من أجل الرحيل للهلال

حارس الأهلي السعودي يتنازل عن 3 ملايين ريال من أجل الرحيل للهلال

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة الأهلي السعودي، إن حارس مرماها عبدالله المعيوف سيتنازل عن مستحقاته البالغة 3 ملايين ونصف المليون ريال لأجل التوقيع للهلال.

وكانت إدارة الشباب قررت التمسك ببقاء الثنائي وليد عبدالله ومحمد العويس، اللذين رفضت إدارة الشباب بيع عقد أحدهما، إذ يعتبران، الخياران الأفضل للهلال قبل التوجه للخيار الثالث عبدالله المعيوف.

وأعلنت إدارة الهلال أن صفقتها المقبلة ستكون محلية وتحديدًا في مركز حراسة المرمى، بعدما نجحت في ضم عبدالملك الخيبري من الشباب وماجد النجراني من القادسية وعبدالمجيد الرويلي من التعاون.

من جانبه، قال الكاتب الرياضي عادل الملحم، إن بطولات الموسم المقبل تنادي الهلال نظرًا للصفقات المقبل على إتمامها، والذي نجح في ضمها بالفعل.

وقال الملحم في تغريداتٍ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”‏صفقات الهلال للموسم المقبل تشبه صفقات النصر في موسمي 2014- 2015.. من الآن البطولات الثلاث تنادي الهلال“.

وتابع: ”‏تذكرون المقولة الشهيرة لمعظم النقاد الرياضيين: سر قوة النصر في دكة البلاء، هالكلام سينطبق على الهلال في الموسم المقبل“.

وقالت مصادر هلالية إن الإدارة الهلالية رفضت جميع العروض المقدمة للبرازيلي إدواردو، كما تقلصت فرصة استمرار المدافع ديغاو، وحددت الإدارة هدفها القادم من التعاقدات المحلية بالتعاقد مع حارس مرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com