هل ارتقاء ماجد عبدالله أعلى من رونالدو؟
هل ارتقاء ماجد عبدالله أعلى من رونالدو؟هل ارتقاء ماجد عبدالله أعلى من رونالدو؟

هل ارتقاء ماجد عبدالله أعلى من رونالدو؟

أثارت صورة تداولها رواد موقع تويتر تقارن بين ارتقاء أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله في إحدى المباريات والارتقاء الأخير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهدفه الشهير في مواجهة ويلز ببطولة يورو 2016، سخرية جمهوري الهلال السعودي والنصر.

ووفقا للصورة المتداولة فإن البعض قال إن ارتقاء ماجد عبدالله وصل إلى 3.12 متر، فيما وصل ارتقاء رونالدو إلى 2.88 متر، وهو ما سخر منه البعض حيث من الصعب أن يرتقي إنسان لما هو متداول على صورة النجم السعودي، وأيضا وقتها لم يكن هناك الحسابات الدقيقة التي تجرى الآن على اللاعبين والتكنولوجيا الحديثة التي يتم استخدامها في المباريات.



وخطف نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بقوة من الجميع بعدما قاد منتخبه للفوز على ويلز بهدفين دون مقابل بالدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2016.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف البرتغال الأول من ارتقاء رائع ومتابعة لعرضية زميله بضربة رأسية مثالية في الشباك الويلزية بالدقيقة 50 قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله لويس ناني.

ولاقى الهدف الذي سجله رونالدو والارتقاء المثير للإعجاب إشادة وإعجاب محبي الكرة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وأكدت على أن رونالدو قدم الإضافة وصنع الفارق بالتسجيل والصناعة وأثبت بأن الهدف الذي سجله ماركة خاصة به فقط وكان واحدًا من العوامل الرئيسية بتأهل البرتغال لنهائي اليورو.

وقفز رونالدو لمسافة مترين ونصف، وارتفع برأسه لمسافة قاربت الثلاثة أمتار، ومكث محلقًا في الهواء لفترة قدرها 7. من الثانية وسدد الكرة برأسه بسرعة 71 كيلومترًا فى الساعة.

ووصفت بعض وسائل الإعلام فى إسبانيا "صاروخ ماديرا" بعد قفزته الهائلة بـ"رائد فضاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com