النصر السعودي يتعاقد مع المدرب الكرواتي ماميتش

النصر السعودي يتعاقد مع المدرب الكرواتي ماميتش
GEPA-26081364074 - WIEN,AUSTRIA,26.AUG.13 - FUSSBALL - UEFA Champions League, Play Off, FK Austria Wien vs GNK Dinamo Zagreb, Vorberichte, Abschlusstraining Zagreb. Bild zeigt Trainer Damir Krznar (Zagreb). Foto: GEPA pictures/ Christian Ort

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أعلن النصر البطل السابق لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم  الاثنين تعاقده مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش لمدة عامٍ واحد.

وذكر المركز الاعلامي للنصر في بيان له: ”أنهت إدارة نادي النصر رسميًا إجراءات التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش وجهازه الفني ليتولى تدريب الفريق الأول بعقد يمتد لمدة سنة مع وجود خيار للتمديد“.

استهل ماميتش (44 عامًا) مسيرته التدريبية مع فريق دينامو زغرب في 2013 وقاده للتتويج بالدوري الكرواتي ثلاث مرات متتالية بين 2013 و2016 بجانب الفوز بالكأس المحلية مرتين في العام الجاري والسابق.

وسيتولى ماميتش – الذي كان ضمن الجيل الذهبي لكرواتيا الحاصل على المركز الثالث في كأس العالم 1998 بفرنسا – المهمة خلفًا للإسباني راؤول كانيدا الذي قاد الفريق في فبراير الماضي بعد رحيل الايطالي فابيو كانافارو.

وبعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين خاض النصر موسمًا مخيبًا للآمال وأنهى المسابقة في المركز الثامن بفارق 31 نقطة عن البطل الأهلي.

كما خسر نهائي كأس الملك أمام الأهلي أيضًا وخرج من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقاد النصر في الموسم الماضي المدرب خورخي دا سيلفا من أوروغواي لكنه فقد منصبه في أكتوبر الماضي ليحل محله كانافارو الفائز بكأس العالم 2006 مع إيطاليا كلاعب.

ولم يتحسن الوضع مع كانافارو لينفصل عن النادي بالتراضي بعد نحو 4 أشهر فقط وأعاد النصر مدربه السابق كانيدا إلى منصبه بعقد مؤقت حتى نهاية الموسم المنقضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com