فيصل بن تركي يكشف أسرار قبول عودته لرئاسة النصر السعودي – إرم نيوز‬‎

فيصل بن تركي يكشف أسرار قبول عودته لرئاسة النصر السعودي

فيصل بن تركي يكشف أسرار قبول عودته لرئاسة النصر السعودي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

كشف الأمير فيصل بن تركي عن أسباب قبول عودته مجددًا لرئاسة نادي النصر السعودي، مرجعا ذلك إلى الثقة الكبيرة التي أحاطه بها أعضاء الشرف خلال اجتماعهم التاريخي، أمس الأول الجمعة، الذي أكد من خلاله رجال النصر حرصهم الكبير وعزمهم الأكيد لمواصلة مسيرة النجاح وإسعاد محبي الكيان، معتبرًا أن التغييرات المهمة بمجلس الإدارة وهيئة الشرف دليل على أن الاجتماع كان ناجحًا ومثمرًا وحقق أهدافه.

وأكد رئيس النصر، وفقا لما أبرزته صحيفة ”الرياضية“، اليوم الأحد، أن موافقته بالعودة للرئاسة جاءت تقديرًا للأمير مشعل بن سعود وأعضاء الشرف وبعد مباركة الوالد الأمير تركي بن ناصر.

وأضاف: ”وجدت إصرارًا كبيرًا من الأمير مشعل، الذي أجرى مكالمة مع والدي تبع ذلك رغبة جماعية لأعضاء الشرف الحاضرين على عودتي للرئاسة، وخلال ذلك أجريت بعض المكالمات مع بعض المهمين لدي ووجدت منهم نفس رغبة أعضاء الشرف، ومن أجل المصلحة العامة للنصر وتقديرًا قبلت العودة لكرسي رئاسة النادي تلبيةً لنداء هذا الكيان، الذي نعشقه ونستعد للتضحية بكل شيء من أجله“.

وتابع: ”حضرت اجتماعات كثيرة لأعضاء الشرف، ولكن هذا أول اجتماع نخرج منه برؤية مشتركة وبتوافق تام على جميع أجندة الاجتماع“.

وامتدح الأمير فيصل ما وصفه بالوقفة الصادقة من أعضاء الشرف لدعم مسيرة النادي في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن حجم التبرعات التي أعلنها الشرفيون دليل على ذلك، وهو أمر جميل ومبشر يؤكد التفاف الجميع حول النادي.

وأردف: ”موافقة الأمير مشعل بن سعود على تولي رئاسة هيئة أعضاء الشرف تمنحنا شرفًا كبيرًا وتضيف لنادي النصر الكثير، وسيتم في القريب العاجل تكوين مكتب تنفيذي وأمانة لهيئة أعضاء الشرف بمقر النادي كما سنخطط لكل الأمور بإذن الله“.

وكشف الأمير فيصل بن تركي عن اختيار المهندس عبدالله العمراني ليكون نائبًا له بالإجماع، مبديًا سعادته بوجود العمراني في هذا المنصب، سائلًا الله أن يوفقهم في إدارة النادي وتحقيق طموحات وآمال جماهيره خلال الفترة المقبلة.

كما امتدح رئيس النصر جهود العميد فهد المشيقح، مشيدًا ببذله الكبير الذي قام به من أجل النصر طوال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه سيواصل تقديم كل ما هو مفيد وجديد خدمة للنادي من خلال موقعه الجديد كنائب لرئيس هيئة أعضاء الشرف.

وطمأن الأمير فيصل بن تركي جماهير النصر رغم تأخر الاستعدادات للموسم الجديد، مبينًا أن التدريبات ستنطلق في وقتها المحدد وسيبذلون كل ما في وسعهم لإتمام جميع الأمور وإسعاد الجماهير في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com