مقلب طريف في عمر السومة على الهواء (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مقلب طريف في عمر السومة على الهواء (فيديو)

مقلب طريف في عمر السومة على الهواء (فيديو)
epa05241309 Al-Ahli player Omar Al-Somah celebrates after scoring a goal during the Saudi Professional League soccer match between Al-Ahli and Al-Ittihad at King Abdullah Al Jawhara International Stadium in Jeddah, Saudi Arabia, 02 April 2016. EPA/-

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قام الإعلامي مصطفى الأغا بقناة ”MBC“ بتنفيذ مقلب طريف في لاعب الأهلي السعودي عمر السومة، خلال استضافته على الهواء مباشرة عبر برنامجه الشهير ”صدى الملاعب“.

وبدأ المقلب بعرض تقرير يتحدث عن اللاعب السوري من خلال استعراض ما تقوله عنه الصحف العالمية، حيث قال كاتب التقرير إن الصحف العالمية لا ترى في السومة لاعبًا كبيرًا مثلما تراه الصحف والجماهير السعودية، مشددين على أن هناك أسماء أخرى أكثر بروزا منه في دوري عبداللطيف جميل.

وطالب الأغا بقطع التقرير فورا على الهواء، بل طالب بإحضار الشخص الذي صنعه على الهواء، والذي يدعى عمار، وقام بتعنيفه على ما صنعه من إحراج للضيف، وطالبه بالاعتذار للسومة، لكن معد التقرير طالب بإكمال التقرير وعدم قطعه رافضًا الاعتذار لأنه لم يفعل ما يقوم بالاعتذار عنه، في ظل ذهول من اللاعب السوري وهو الأمر الذي ظهر على وجهه.

وفور عودة التقرير، كشف فريق إعداد البرنامج عن المقلب المعد سلفًا بالتعاون مع الأغا، وشددوا على أن السومة فخر لكل العرب والرياضيين.

وشدد السومة على أن هذا المقلب هو الأول الذي يمر به في حياته.

وبزغ اسم عمر السومة بقوة في الدوري السعودي، حيث حصد لقب الهداف في موسمين متتاليين، وحقق رقمين قياسيين لم يستطع أي لاعب تحقيقهم منذ بداية دوري المحترفين السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com