غوميز مدرب الأهلي السعودي: هدفي الحفاظ على البطولات الموسم المقبل

غوميز مدرب الأهلي السعودي: هدفي الحفاظ على البطولات الموسم المقبل

المصدر: جدة - إرم نيوز

قال البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للأهلى السعودي اليوم الخميس إن هدفه الأول تحقيق البطولات و الإنجازات.

وأضاف غوميز في مؤتمر صحفي عقده في النادي: ”أشكر الجميع وأنا سعيد للغاية للتواجد على رأس الإدارة الفنية لفريق كبير وعريق مثل الأهلي بطل الدوري والكأس في الموسم المنقضي وهو ما يصعب من المهمة في الموسم القادم وطموحتنا كبيرة مع الفريق“.

وأوضح المدرب الجديد للأهلي: ”سيكون العمل جماعيًا في النادي وهدفي الأول تحقيق البطولات والإنجازات وسيكون هناك اجتماعًا مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول طارق كيال للتخطيط لمعسكر إعداد الفريق للموسم المقبل“.

وتابع غوميز: ”سنعمل على الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وسنحاول الإعداد جيدًا للموسم المقبل لتحقيق البطولات ولكل فريق في الدوري طريقة لعب مختلفة وسنحاول تطبيق طريقة اللعب الأنسب للفريق وللعناصر الموجودة“.

واستطرد: ”أشكر المدير الفني السابق للفريق كريستيان غروس على ترشيحه لي للإشراف الفني على الفريق وبيننا علاقة قوية وسيكون معي للإشراف الفني على الفريق الجهاز المعاون الذي عملت معه في فريق التعاون ماعدا مدرب حراس المرمى“.

وأشار المدرب البرتغالي: ”عملت 10 سنوات كمساعد مدرب بنادي بورتو البرتغالي ثم عملت موسمين كمدير فني قبل التعاقد مع فريق التعاون“.

واختتم حديثه: ”بداية معسكر الفريق سيكون في الثامن من يوليو المقبل للاستعداد للموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر ولدي معرفة كبيرة بعالم كرة القدم وتعاملت مع لاعبين دوليين وسنحاول تقديم الإضافة الفنية للفريق في المستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com