السعوديّة.. تعرّف على عقوبة الاتّحاد على أحمد الفريدي

السعوديّة.. تعرّف على عقوبة الاتّحاد على أحمد الفريدي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت أنباء مسرّبة من داخل الاتحاد السعودي أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد بصدد توقيع عقوبات مغلظة على لاعب النصر أحمد الفريدي بعد اعتدائه مع اللاعب مهند عسيري.

وكانت مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قد شهدت واقعة مؤسفة في نهايتها بعد أن تعدّى الفريدي على مهند عسيري بدون كرة وركله في صدره بحضور خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت الأنباء المسرّبة أن الاتحاد السعودي سيفرض الإيقاف لمدة ٦ أشهر من وقت صدور القرار إضافة لغرامة مالية تصل لنحو ١٠٠ ألف ريال.

وحقّق الأهلي الفوز على النصر مساء الأمس بهدفين لهدف في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليُتوَّج الفريق باللقب ويجمع بين لقبي الدوري والكأس.

من جهته أبدى أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءه الشديد مما قام به أحمد الفريدي لاعب النصر خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأهلي أمس الأحد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الحربي في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد السعودي على الإنترنت: ”ما حدث من لاعب نادي النصر أحمد الفريدي نرفضه بشدة، ويجب ألا تصدر هذه الحادثة من أي لاعب، حيث يتوجب على جميع اللاعبين احترام المنافسة والمناسبة والحضور واحترام روح ومبادئ رياضة كرة القدم“.

وأضاف: ”لجنة الانضباط لديها كافة الصلاحيات لاتخاذ القرار المناسب تجاه هذه الحادثة التي نرفضها جميعًا، ونشدد على إننا نقف مع الأخلاق والاحترام ولا نقبل بأي تجاوزات مهما كانت“.

وأشار الحربي إلى أن احترام المناسبات الرياضية كافة أمر واجب ومهم، مثمنًا الرعاية الكريمة من الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أُقيمت مساء أمس الأحد.

وأكد: ”نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مناسبة رياضية كبيرة تشرفنا جميعًا كرياضيين وجمهور ومتابعين لكرة القدم بحضور الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لاسيما وأن هذه المناسبة يجب أن تحترم وأن يقدم الجميع الدلائل الواضحة على الاحترام والروح الرياضية، ونحن في الاتحاد السعودي نسعى جاهدين إلى إظهار ذلك في جميع المناسبات والمسابقات وتطبيق الأنظمة والقوانين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com