مدرب الهلال السعوي المقال يفتح النار على إدارة الزعيم

مدرب الهلال السعوي المقال يفتح النار على إدارة الزعيم

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

انتقم المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي من فريقه السابق على طريقته الخاصة، بعدما أطلق تصريحات نارية ضد رئيس وإدارة النادي في الصحف اليونانية، قائلا إنه مرتاح للرحيل عن الهلال، مشددًا على أن العمل داخل النادي كان صعبًا وكان يتعرض لضغوط عنيفة.

المدرب قال في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ”sport24“ إن رئيس النادي كان يتدخل في عمله، وكان يحاول إقناعه بتغيير خطة المباراة والدفع بلاعبين معينين، ولكن كان يرفض بالطبع مثل تلك التدخلات، موضحًا أن العمل في تلك البيئة لم يكن من المتوقع أن يحقق نجاحات.

وكشف المدرب عن أنه كان يملك عروضًا من قطر والإمارات، ولكن رئيس النادي أخبره بأنه حال فسخ التعاقد فسيكون مضطرًا لدفع مليون يورو شرطًا جزائيًا، مضيفًا أنه الآن هو من سيحصل على هذا الشرط الجزائي الضخم.

وسلّط التقرير الضوء على وجود عروض للمدرب من الإمارات وقطر وعرض آخر من باناثيناياكوس اليوناني، كما تحدث التقرير عن وداع اللاعبين للمدرب وأنه حقق أرقامًا مميزة في مسيرته التدريبية مع الزعيم.

وكان الهلال أقال دونيس عقب التعادل في مباراة الذهاب أمام لوكوموتيف الأوزبكي سلبيًا على أرضه ووسط جماهيره، ما عجّل بقرار رحيل المدرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com