فهد المطوع يخلف الأمير فيصل بن تركي في رئاسة النصر السعوديّ

فهد المطوع يخلف الأمير فيصل بن تركي في رئاسة النصر السعوديّ

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر خاصة قريبة الصلة بنادي النصر السعودي، لـ“إرم نيوز“ عن أن اتفاقاً شرفياً نصراوياً نتج عنه الاتفاق على أن يكون الرئيس القادم هو فهد المطوع حيث سيخلف الرئيس المستقيل الأمير فيصل بن تركي.

وكشف المصدر عن أن ما يشاع بوجود خلافات شرفية نصراوية بشأن مسألة تسديد الديون وربطها قانونيا على الإدارة القادمة ما هو إلا شائعات للنيل من الفريق قبل نهائي كأس الملك مشدداً على الاتفاق على أن يتولى الشرفيون بما فيهم الأمير فيصل بن تركي تسديد الديون التي ستثقل كاهل الإدارة القادمة .

كما أوضح أن الاتفاق كان قد تمّ مع المدرب غوميز ، مدرب التعاون لقيادة الفريق قبل أن يتقدم الأمير فيصل باستقالته وبالتالي باتت اتفاقية الإدارة مع المدرب لاغية.

وعما يشاع بأن اتفاقات الإدارة السابقة مع غوميز والعبيد وميها كانت بهدف إحراج الإدارة القادمة، نفى ذلك وشدد على أن كل تلك الاتفاقيات كانت قبل استقالة الرئيس.

الجدير بالذكر أن المطوع سبق له اللعب في صفوف الفئات العمرية بنادي النصر قبل أن ينتقل إلى مدينة بريدة ويلعب مع فريقها الرائد لمدة موسم واحد، ومن ثم غادر البلاد وأكمل دراسته العليا في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما بات حالياً صاحب الـ57 عاماً متفرغاً لأعماله التجارية الحرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com